الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 9:10 مساءً

تاج مصر تبدأ تسليم وحدات 3 مشروعات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

اعلنت شركة تاج مصر للتنمية العقارية عن بدء تسليم عدد من الوحدات السكنية في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة Dejoya3 ،Dejoya2 ,Dejoya1، خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن العمارات والوحدات التي سيتم تسليمها.

وقال مصطفى خليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تاج مصر، إن شركته تشارك بمشروعات ديجويا، ديجويا ٢، ديجويا ٣، وديجويا ستريب مول، و إزدان مول، وتاج تاور في معرض سيتي سكيب والمقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 21 : 24 سبتمبر الجاري، في قاعة 3، boothE30.

لافتا إلى أن الشركة تركز على إعلاء مبدأ المصداقية والذي تتخذه الشركة شعارا لها وتبرهن على ذلك بخطة تسليمات تسبق المخطط الزمني علاوة على نسب تنفيذ متقدمة في كل مشروعاتها.

وأكد مصطفى خليل أن الشركة حققت نسب تنفيذ في المشروعات بلغت ٧٥% في ديجويا ٣، و٧٠% في ديجويا وديجويا ٢، وبلغت نسبة التنفيذ في إزدان مول نحو ٦٥%، وتاج تاور ١٠%.



ويقع ezdan mall بحي السياحة والترفيه أمام فندق الماسة ومحطة المونوريل بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية.
المول تجاري بالكامل ويقام على مساحة ١٠.٤٥٠ متر ويضم دور ارضي و ٥ أدوار متكررة، ويضم ١٦٠ محل تجاري بمساحات تتراوح بين ٣٠ : ١٤٠ متر.



ويقع كمبوند ديجويا ” DEJOYA” بالـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٣ فدان، باستثمارات تقدر بنحو ٢ مليار جنيه.

ويضم كمبوند DEJOYA ٣٢ عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر.


كمبوند DEJOYA2، على مساحة ١٠.٧١ فدان، في الحي السكني الثامن R8، كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية يتمتع بموقعه الجغرافي المتميز الذي يقترب من المناطق الحيوية والخدمية بالإضافة الي ان التصميمات داخله قائمة على الحداثة والعصرية.
يضم مباني سكنية تتنوع بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل بمساحات وأسعار تناسب كل العملاء.

كمبوند DEJOYA3، يقع في الحي السكني السابع R7، على مساحة ٣٣ فدان، في موقع متميز بجوار الحي الدبلوماسي، ويبعد دقائق عن مطار العاصمة الإدارية الدولي.

يضم DEJOYA3، دوبلكسات، وشقق بحديقة بمساحات متنوعة تبدأ من 172 متر مربع وتصل الي 313 متر مربع، كما تم توزيع الأبنية بشكل مثالي ليشمل 12 عمارة سكنية.

وأشار خليل، إلى أن تاج مصر تقدم مشاريع دي جويا ستريب مول في أكثر المناطق الحيوية R7 و R8 بالقرب من الممشى السياحي و حي المال و الأعمال و الحي الحكومي، ويضم وحدات طبية و إدارية و تجارية بمساحات تبدأ من 14 متر.

وتشارك تاج مصر بمشروع تاج تاور، وهو مركز تجاري عالمي على أحدث طراز مطل على البرج الأيقوني، وعلى محور بن زايد الرئيسي.

ويقع تاج تاور في منطقة الأعمال المركزية، ومكون من ٤٧ دور، على مساحة 8058 متر مربع.

التعليقات مغلقة.