الإثنين, 17 يونيو 2024 | 10:00 مساءً

تايجر العقارية تطلق مشروع ” التاي” بتكلفة 200 مليون درهم في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” التاي ” في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع ” التاي” السكني 200 مليون درهم إماراتي، وهو عبارة عن برج بارتفاع 26 طابقاً ويضم عدد 244من الوحدات السكنية.

ويضم المشروع مسبح ومنطقة للعب الأطفال، ومضمار للمشي، ومنطقة مخصصة للشواء.
وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين ستديوهات وغرفة وصالة، غرفتين وصالة، وتبدأ أسعار الوحدات من 599 ألف درهم إماراتي، ومتاح للتملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار خمس سنوات.

وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” منذ بداية العام الجاري، حرصنا على إطلاق المشاريع العقارية النوعية التي تلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ونشهد اليوم إطلاق مشروع ” التاي” الجديد الذي يتميز بمرافقه وخدماته وموقعه، وبأسعار تنافسية وطرق سداد ودفع مرنة، حيث نواصل تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والعقارية في إمارة دبي، مع توقعات نجاحنا باستقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين والمهتمين بالشراء والتملك”.

وتابع بالقول:” يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع ” التاي” مدة سنتان ونصف، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في 31/01/2026.

وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.
وأضاف عامر وليد:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.

وأعرب المهندس عامر وليد عن فخر شركة تايجر العقارية بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري، وتواصل تسجيل نمو في الحركة الاقتصادية والاستثمارية.

التعليقات مغلقة.