الجمعة, 23 فبراير 2024 | 3:42 مساءً

 عبدالله جبر : رؤية متجددة للتطوير العقاري في مصر

 

أكد المهندس عبدالله جبر، أن التطوير العقاري هو أحد القطاعات الحيوية والمؤثرة في اقتصاد مصر ، ويشهد منافسة شديدة بين الشركات المحلية والعالمية , ويتطلب رؤية واضحة و متجددة وخبرة واسعة وابتكار مستمر.

‎وفي هذا السياق ، يبرز اسم المهندس عبدالله جبر ، المدير التنفيذي لشركة جبال للتطوير العقاري ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة JD HOLDING ، وهي مجموعة تضم ثماني شركات تعمل بتناغم وتنسيق تحت مظلة واحدة.

‎تأسست مجموعة JD HOLDING عام 2018 ، وهي تعمل في مجالات متعددة مثل التطوير العقاري والتشييد والتوريدات والاستيراد والتصدير والتسويق والاستشارات الهندسية والمقاولات العامة والتشطيبات.

‎ تعمل المجموعة على تنفيذ أكثر من 200 مشروع سكني وأكثر من 10 مشاريع تجارية في مناطق مختلفة من القاهرة ، بالإضافة إلى المشاريع الجديدة التي تطرحها الشركة باستمرار.

‎في حوار تلفزيوني لبرنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، كشف جبر عن تفاصيل مشاريع الشركة في منطقة التجمع الخامس ، والتي اختارتها بعد دراسة متأنية للسوق والمنافسة.

‎وقال إن المشاريع تقع في مواقع مميزة في التجمع الخامس ، وتتميز بالتصميم العصري والجودة العالية والأسعار المناسبة والأنظمة السداد المرنة.

وأضاف أن إجمالي الطرح الجديد لمشروعي جليستر و ستيلر بلغ 1.6 مليار جنيه.

تعمل المجموعة على تنفيذ أكثر من 200 مشروع سكني وأكثر من 10 مشاريع تجارية في مناطق مختلفة من القاهرة ،مثل منطقة بيت الوطن ، والنرجس والأندلس والنورس هاوس في القاهرة الجديدة  وتعتبر منطقة بيت الوطن ‎ امتدادًا عمرانيًا للقاهرة الجديدة من الاتجاه الشرقي.

تتميز بموقعها الأستراتيجي القريب من العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي تم تخطيطها بطرق داخلية متسعة لتفادي الزحام المروري بالإضافة إلي وجود “المونوريل”والذي سيسهل الوصول إليها من مختلف الجهات كما أنها تقع بالقرب من النوادي الكبيرة مثل نادي البلاتينوم ونادي وادي دجلة.

 تقع منطقة النرجس في قلب التجمع الخامس ، و تتميز بموقع أستراتيجي قريب من شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري.

كما أنها تقع على ثلاثة محاور رئيسية وهم ، محور طلعت حرب، محور جمال عبد الناصر، ومحور محمد نجيب.

كما توجد بالقرب من أشهر المراكز التجارية والجامعات مثل الداون تاون وكايرو فستيفال سيتي ومول أربيلا بلازا، الجامعة الألمانية .

 تقع منطقة الأندلس في قلب التجمع الخامس، وهي محاطة ببعض أبرز المنتجعات و النوادي الرياضية مثل نادي رويال ونادي بلاتينوم بالإضافة إلي أنها تقع بالقرب من مناطق ترفيهية وتجارية حيوية .

وتتميز منطقة الأندلس بأنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء والمناطق الخدمية التي تخدم سكان المنطقة.

تقع نورث هاوس في منطقة شديدة التميز بمدينة القاهرة الجديدة,وهي إمتداد لمنطقة بيت الوطن، وتقع على طريق السويس مباشرةً وهي المدخل الرئيسي لمنطقة القاهرة الجديدة من اتجاه طريق السويس بالإضافة إلي إنها على مقربة من مدينة نصر ومصر الجديدة.

وتتميز بقربها من المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل كما إنها من المناطق ذات الخصوصية والكثافة السكانية المنخفضة في القاهرة الجديدة .

بالإضافة إلي JD Riverside TWIN TOWERS العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز بتقديم حلول بارعة وذكية لأصحاب الأنشطة التجارية والإدارية والطبية.

وهو مشروع وطنيًا عملاق ، يقع في منطقة downtown, على الطريق الرئيسي النهر الأخضر وبالقرب من محور بن زايد .

يتكون JD Riverside TWIN TOWER من عدد 3 بدروم عبارة عن جراج و دور أرضي تجاري و 14 دور علوي تشمل الأنشطة التجارية والإدارية والطبية.

‎وأشار إلى أن الشركة لديها خطة توسعية للعام الجديد ، تتضمن طرح كمبوند سكني في التجمع الخامس وكمبوند آخر في منطقة زايد الجديدة في مدينة 6 أكتوبر.

‎كما أوضح أن رؤية الشركة تتغير بحسب الظروف المحيطة ، وتهدف إلى تلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

‎وأكد جبر أن الشركة تسعى دائما إلى التطوير والابتكار واكتساب الخبرات ، وهو ما ينعكس على مشاريعها وخدماتها.

‎وقال إن الهدف من حفل تدشين مشاريع الشركة هو الاحتفال مع شركاء النجاح ، وهم العملاء والوسطاء العقاريين.

وأختتم حديثه بالشكر لكل من ساهم في رفع اسم الشركة وتحقيق أهدافها.

التعليقات مغلقة.