الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 9:22 مساءً

تعاون بين المصرية التجارية و أتوموتيف لطرح فولكس فاجن “أرتيون”و “تيى روك “

كتبت مروة رأفت

صرحت «مها النجار» ,مدير التسويق والمبيعات بقطاع فولكس فاجن ,إن الاسبوع الماضى تم تسليم الدفعة الاولى من أرتيون التى تنتمى لفئة السيارات السيدان العائلية المتوسطة الحجم والتى تم طرحها للسوق المحلية بكميات محدودة حيث أن الطلب عليها يكون مرتفعا فى الاسواق الاوروبية ,والامريكية واشارات ان أرتيون ستكون متوافرة فى الاسوق المحلية خلال 2020 .

كشفت المصرية التجارية واتوموتيف للمرة الاولى عن فولكس فاجن أرتيون خلال فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات الذى اقيم نهاية سبتمبر من العام الماضى أن الشركة تسعى لتقديم طرازفولكس فاجن تى روك التى تنمى لفئة السيارات الكروس اوفر ,العام المقبل حيث أن المصرية تعمل على أحداث تنوع فى الموديلات المتوفرة لديها من العلامة الالمانية, وتعمل على الوصول بمبيعاتها الإجمالية من فولكس فاجن بنهاية العام الجارى إلى 2000 سيارة.

وأضافت إنه تم فتح باب الحجز على طراز فولكس جولف ,التى تنتمى لفئة الهاتش باك الشهر المقبل حيث أن التسليم نهاية الربع الثانى من العام الجارى .

وأكدت مها إن إعادة تقديم جولف يعمل على دعم حركة مبيعات العلامة الألمانية فيودى الى جذب شريحة جديدة من العملاء من فئة الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.