الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 | 1:03 صباحًا

تعرف على تعليقات أبرز “نجوم هوليود” على حادث نيوزيلاندا الارهابي

كتب – أحمد السيد

علقت مجموعة من أبرز نجوم هوليود عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر علي الحادث الارهابي فى نيوزيلاندا والذى ادى الى استشهاد حوالى 50 مصليا وإصابة 20 شخصا تقريبا اثناء صلاة الجمعة لمسلمين نيوزيلاندا بمسجدى النور وسط مدينة كرايس تشيرتش  ومسجد لينوود وذلك عبر اطلاق نار عشوائي عليهم .

وجاء فى مقدمة قائمة النجوم المواسية النجم الامريكي الكبير  أرنولد شوارزنيجر قائلا” قلبي يعتصر من أجل الضحايا وعائلاتهم وشعب نيوزيلندا.. هذا عمل إرهابي مروع، ولكن برجاء العلم أن العالم يقف معكم.. أنا أقف معكم”.

فيما ادان الممثل النيوزيلاندى راسل كرو حادث بلادة بشدة قائلا” 40 قتيلا في نيوزيلندا.. هذا عبث .. الوفيات القاسية.. قلبي يتحطم من أجل أقارب الضحايا.. ولشعب نيوزيلندا الجميل الذين وقع عليهم هذا الحزن العظيم وسيظل معهم لفترة طويلة”.

فيما دعا المغنى الامريكى جون لينجد الى مواجهة الارهاب قائلا “إن عمليات القتل في نيوزيلندا مروعة ومفجعة للغاية، هذه الحركة الإرهابية البيضاء مدمرة للغاية يجب أن نتحد ضدها”.

اما مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج قالت ” قلبي مع إخواني وأخوتي من المسلمين في هذا الوقت بعد الحادث الإرهابي في نيوزيلندا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.