السبت, 25 يونيو 2022 | 3:07 صباحًا

تكريم الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً في عام 2018 برعايه البنك الاهلي المتحد

  قالت نيفين المسيري، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك الأهلى المتحد – مصر ، إن البنك يدعم القمة انطلاقاً من رؤيته الراسخة الهادفة إلى إلقاء الضوء على القيادات النسائية والجيل الصاعد ، مؤكدة على تواجد عدد كبير من الشخصيات النسائية الواعدة اللاتي يتقلدن العديد من المناصب في كبرى المؤسسات وقمن بمبادرات اجتماعية نوعية ساهمت في قيمة مضافة حقيقية لتنمية الدولة والمجتمع.

وأشارت إلى أن المرأة  المصرية تمكنت من تقديم نماذج مُشرفة فى العديد من المجالات والمناصب، حيث مثلت النسبة النسائية فى الهيئات الدبلوماسية حوالى 30%، وتترأس 8 وزارات هامة في الفترة الحالية .

ونوهت نيفين المسيري ، إلى أن البنك يستهدف تنمية الوعي المالي لدى المرأة المصرية عبر المشاركة بتلك الفعاليات الهامة كجزء من تنميتها وتأهيلها للقيادة، مشيرة إلى أن البنك يطبق سياسات المجموعة الأم بالبحرين والتي تركز على دعم الفعاليات التي تهتم بدعم وتمكين المرأة العربية بشكل عام في إطار دورها الرائد في تحقيق الشمول المالي بالمنطقة وتعزيزها للمساواة بين الجنسين.

ومن المتوقع أن يشارك بالقمة عدد كبير من القيادات النسائية في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ويحظين بتقدير محلى وإقليمى على إنجازاتهم في التنمية

وتشهد “قمة مصر للأفضل” مشاركة حكومية واسعة للاحتفاء بالفائزين، وإلقاء الضوء على التطور المتنامي وحجم الإسهامات التي دعمت بها الشركات والشخصيات النسائية المكرمة الاقتصاد المصري.

واعتمد تصنيف أفضل 50 سيدة على معايير تشمل المنصب الوظيفي ومجال التأثير في محيطها، والنجاحات الملموسة التي حققتها على أرض الواقع، وقياس القدرة على الابتكار والإبداع في مجالها واتخاذ القرارات المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.