الثلاثاء, 17 مايو 2022 | 1:52 مساءً

“توتال إيجيبت للتسويق” توقع مع وزارة الشباب والرياضة لرعاية دوري مراكز الشباب المصري لكرة القدم

اعلنت شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق (TotalEnergies Marketing Egypt)، عن توقيع اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لرعاية دوري مراكز الشباب لكرة القدم 2022، لتطلق شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق ووزارة الشباب والرياضة في ظل هذه الرعاية بطولة كرة القدم في 27 محافظة مصرية بمشاركة 17,100 لاعبًا في الدوري.

وقد شهد توقيع الاتفاقية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد توماس شتراوس مدير عام شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، في حضور مجموعة من ممثلي الوزارة وتوتال إنرجيز وعدد من الشخصيات الكروية البارزة والإعلاميين.

ويعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي يقام سنويًا تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة هو أحد أهم المشاريع الوطنية التي نفذتها الوزارة على مدى السنوات التسع الماضية على التوالي. من أجل نشر الثقافة الرياضية وما تلعبه من دور أساسي في اكتشاف اللاعبين الموهوبين ونجوم كرة القدم المستقبليين.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: “لطالما حرصت وزارة الشباب والرياضة على بناء أمة من الرياضيين المستقبليين. ونحن نعمل على توفير جميع الظروف اللازمة لتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية لتوسيع قاعدة الممارسين الرياضيين وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء البلاد. لافتاً إلى أن هذا التعاون من شأنه تحقيق أهداف الدوري في تمكيننا من استكتشاف مواهب جديدة ومنحهم فرصة وعرضًا أفضل ويسعدني أن أرى القطاع الخاص يتشارك معنا لتحقيق هذا الهدف.

وبدوره أضاف توماس شتراوس قائلاً: “خلال السنوات الأخيرة تمكنت توتال إنرجيز من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة، ويسعدنا أن نشارك مرة أخرى راعي لبطولة دوري مراكز الشباب لعام 2022. مشيراً إلى أن الرياضة وخاصة كرة القدم دائماً ما كانت لغة تواصل وفي صميم برامج التوعية الخاصة بشركة توتال إنرجيز في جميع أنحاء العالم، لا سيما في القارة الإفريقية حيث تمثل إفريقيا ومصر محور إستراتيجيتنا وكانتا حجر الأساس في تواجدنا الدولي لأكثر من 90 عامًا. ”

تشتهر شركة توتال إنرجيز بشراكتها طويلة الأمد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) باعتبارها الراعي الرئيسي لعشر بطولات، بما في ذلك بطولة كأس الأمم الإفريقية (AFCON)، والتي أعيدت تسميتها باسم إلى كأس الأمم الإفريقية توتال إنرجيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.