الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 3:16 صباحًا

توقيع عقد بين “هيئة قناة السويس و شركة SVITZER” لمد الهيئة بقاطرتين من أحدث الاجيال

كتب: محمد يحي

أعرب “لارس كرستينسن” الرئيس التنفيذى لشركة قناة السويس للحاويات، عن بالغ سعادة بتوقيع عقد لمد الهيئة بقاطرتين من احدث الاجيال بقوة سحب 70 طن لتكون اضافة لقاطرات الهيئة للتعامل مع احدث اجيال السفن العملاقة.
وصرح بأن منطقة شرق بورسعيد ومينائها أصبحا تربة خصبة لضخ مزيد من الإستثمارات والتوسعات وذلك بعد التطورات الكبيرة بأرصفة الميناء، وأن مجموعة ميرسك العالمية تسعى لمزيد من الفرص الإستثمارية بالمنطقة، وأن المجموعة على أتم الإستعداد لتقديم كل أوجه التعاون مع الحكومة المصرية لما فيه خدمة الإقتصاد القومى.
واكد “لارس” ان ما تقوم به هيئة قناة السويس من اعمال تطوير وتحديث لقاطراتها يتواكب مع زيادة احجام وحمولات السفن العابرة لقناة السويس.

على الجانب الاخر صرح “هانى النادى”: رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية لشركة قناة السويس للحاويات أن توقيع العقد بين المجموعة وهيئة قناة السويس يأتي في اطار التعاون بين الطرفين ويؤكد على حجم العلاقات بين الطرفين.
واكد “النادي” استمرار التعاون مع الحكومة المصرية كشريك رئيسي في تنمية محور قناة السويس وكمستثمر رئيسي بميناء شرق بورسعيد.

واختتم “هاني النادي”: نعمل بشكل رئيسي مع الحكومة المصرية في دعم رؤيتها 2030 ومن اجل تعزيزالقدرة التنافسية لميناء شرق بورسعيد ليصبح الميناء المحوري الرئيسي لتجارة وتداول حاويات الترانزيت بشرق وجنوب المتوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.