الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:03 مساءً

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الامارات لرائدات الاعمال وجامعة العلوم والتقنية في الفجيرة

 

وقعت جمعية الامارات لرائدات الاعمال مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة، ووقع على الاتفاقية كل من الدكتورة شفيقة العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات لرائدات الاعمال والأستاذ الدكتور علي أبو النور مدير عام جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة.

ويأتي توقيع الاتفاقية بناءا على العلاقات المتميزة التي تربط الطرفين، وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل أداء، عبر صقل مهارات رائدات وسيدات الاعمال وإكسابهن المهارات اللازمة، إلى جانب تأسيس علاقة شراكة دائمة بين الطرفين تسهم في خدمة المجتمع.

ومن خلال المذكرة، يسعى الطرفان نحو تكامل الموارد والامكانيات والخبرات المتبادلة والمشتركة في المجالات التي تخدمهما إلى جانب التعاون لدعم وتطوير مهارات العاملين بهما وإبرازها من خلال البرامج التدريبية والاستشارية المهنية بهدف تفعيل دور العاملين لدى الطرفين وتوسيع تأثيرهم في المجتمع.

كما سيتم التنسيق بين كلا الطرفين للمشاركة المتبادلة في البرامج والأنشطة التي يقومان بها، وتبادل المعرفة والخبرات المؤسسية على كافة المستويات، إلى جانب التعاون في تنظيم المؤتمرات والندوات والأنشطة والفعاليات المتخصصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأعربت الدكتورة شفيقة العامري عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم التي من شأنها دفع أعمال الجمعية وتدريب وتأهيل عضواتها بما يكسبهن المهارات اللازمة في العديد من المجالات.

وقالت د. العامري:” تعتبر جامعة العلوم والتقنية من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في دولة الامارات التي تضم نخبة من الأكاديميين والعاملين بها من ذوي الخبرة والمعرفة الطويلة، وإن تعاوننا معها سيزيد من زخم أعمالنا ويحقق مزيداً من النمو والتقدم”.

وبدوره، قال الأستاذ الدكتور علي أبو النور:” يأتي توقيع مذكرة التفاهم دعماً للدور الهام الذي تقوم به جمعية الامارات لرائدات الاعمال في دعم رائدات وسيدات الاعمال، وتوجيههن لدخول القطاع الخاص وإطلاق المشاريع الخاصة بهن، وان هذه الاتفاقية ستمكننا من توفير البرامج التدريبية والاستشارات المهنية وإكسابهن المعرفة، وتبادل المعلومات والدراسات بما يحقق لهن اعلى فائدة”.

التعليقات مغلقة.