الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 3:29 مساءً

تينابل تسلّط الضوء على قدراتها المتميزة لإدارة التعرض المستمر للمخاطر ضمن مشاركتها في جيتكس 2022

تشارك تينابل، الشركة المختصة بإدارة التعرض للمخاطر السيبرانية، في فعاليات معرض جيتكس العالمي الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 10 إلى 14 أكتوبر 2022. وتستعرض الشركة خلال الفعالية مجموعتها المتميزة من حلول إدارة التعرّض المستمر للمخاطر التي تناسب التهديدات المعاصرة وتساعد المؤسسات في ترجمة البيانات الفنية للأصول وبيانات التهديدات ونقاط الضعف إلى رؤية واضحة ومعلومات استقصائية تساعدها في اتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

ويأتي انعقاد جيتكس في وقت مثالي نظرًا للارتفاع الهائل في هجمات طلب الفدية والتهديدات الأمنية والاختراقات والكثير من نقاط الضعف الجديدة، الأمر الذي يرهق فرق الأمن السيبراني ويضاعف العبء المفروض عليها. كما يأتي ذلك في أعقاب زيادة ضخمة في عدد الشركات والمؤسسات التي تبنّت تقنيات جديدة كالحوسبة السحابية والتطبيقات الجديدة واستخدام الأجهزة الشخصية وأدوات العمل عن بعد مما زاد من المساحات المعرّضة للهجمات والمخاطر المؤسسية. ولا شك في أن إدارة كل تلك التقنيات والنقاط شكّلت تحديًا كبيرًا لفرق الأمن وأدت إلى تعرض المؤسسات للهجمات السيبرانية بشكل أكبر.

 

في هذا الصدد قال ماهر جاد الله، المدير الأول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تينابل: “عندما نفكّر بأمن الشبكات التقليدية، فإن الهدف الأساسي هو تعزيز حماية محيطها لمنع التهديدات من اختراقها والنفاذ إلى الشبكات، إلا أن أسلوب العمل الحالي يعني ان تلك الطريقة لم تعد مُجدية. نود من خلال مشاركتنا في جيتكس 2022 مساعدة المؤسسات على فهم المساحة المستهدفة بالتهديدات اليوم، وسيتواجد فريقنا لمساعدتهم في معرفة كيفية تركيز جهودهم على منع الهجمات المحتملة وتحديد مخاطر التعرض بدقة وإعلام شركاء العمل بها لتحسين الأداء في كافة الجوانب.” 

 

التعليقات مغلقة.