الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 4:15 صباحًا

“جرين ريفر للتنمية ” تخطط لإستثمار 350 مليون جنيه بمشروع سكنى فى زايد خلال 2021

قال المهندس حسام السرجانى رئيس مجلس إدارة شركة ” جرين ريفر ” للتنمية العقارية إن الشركة تفاضل بين 3 قطع أراضى فى مدينة الشيخ زايد بمساحات تتراوح بين 20 إلى 35 فداناً ومن المقرر حسم التفاوض والحصول على أرض المشروع قبل نهاية العام الجارى .

أوضح السرجانى أن الشركة تستهدف تطوير مشروع عمرانى بفكر مختلف يتناسب مع متطلبات شريحة العملاء المستهدفة فى تلك المنطقة والتى ترتكز على الإسكان الفاخر وتضم نماذج معمارية متميزة تواكب التطور الذى يشهده السوق العالمى فى البناء والتشييد .

كشف السرجانى عن التفاوض مع 6 شركات إيطالية عالمية لعمل بروتوكول مبدئي معها لتكوين شراكة استراتيجية بمشروعات الشركة فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة بجانب إضافة مزايا تنافسية لمشروعات الشركة المزمع تنميتها مستقبلاً .

أشار السرجانى إلى أن الشركة وضعت خطة توسعية فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة تتناسب مع إستراتيجيتها ودراسة الفرص الإستثمارية المتاحة والتى تلائم الملاءة المالية للشركة وترتكز على معدلات طلب عالية وأن “جرين ريفير ” فضلت بدء أولى مشروعاتها فى السوق العقارى بمنطقة غرب القاهرة نظراً لحجم الطلب فى تلك المنطقة بالإضافة إلى تواجد شريحة العملاء المستهدفين للشركة .

توقع السرجانى أن تشهد منطقة غرب القاهرة زيادة فى أسعار العقارات بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% خلال العام المقبل بالتزامن مع المشروعات القومية التى تنفذها الدولة ومنها المشروعات السياحية وإفتتاح المتحف الكبير وتوجه المطورين للمناطق المحيطة وضخ إستثمارات جديدة فى تلك المنطقة .

لفت رئيس مجلس إدارة شركة ” جرين ريفر ” للتنمية العقارية إلى أن سوق العقارات يحتاج إلى مرونة خلال الفترة الحالية بهدف إمتصاص تداعيات كورونا والتى أثرت على مبيعات شركات التطوير العقارى ونتائج أعمالها خلال 2020 والذى يتطلب حلول جديدة ومبتكرة لزيادة المبيعات التعاقدية بالإضافة إلى وضع دراسات سوقية تتناسب مع توجهات السوق العقارى .

أشار السرجانى إلى أن كثرة المعروض في السوق حاليًا ظاهرة صحية للحفاظ علي توازن العرض و الطلب و محفز للمطورين لتقديم مزايا تنافسية بمشروعاتهم بالإضافة إلى أن العميل هو المستفيد الأول من تنوع المشروعات العقارية بالإضافة إلى إتاحة الفرص له للإختيار بين أكثر من مشروع يتوافق مع رغبته الشرائية .

التعليقات مغلقة.