السبت, 13 أبريل 2024 | 3:07 صباحًا

“جمارك دبي” تدشن مركز طبياً لرعاية الموظفين وأسرهم

تديره مجموعة التداوي وفق المعايير الصحية العالمية

 

دشنت دائرة جمارك دبي مركزا طبيا لتوفير الرعاية الصحية ومجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والوقائية والعلاجية عالية الجودة لموظفي الدائرة.

شهد تدشين المركز الدكتور عبدالله محمد بوسناد مدير عام دائرة جمارك دبي ومراون حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية.

وقال عبدالله بوسناد إن المركز الطبي الجديد تديره مجموعة التداوي الطبية، ضمن اتفاقية التعاون بين الجانبين، مشيرا الى أن تدشين المركز يهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية لموظفي جمارك دبي وعائلاتهم، ما يسهم في تحسين جودة حياتهم.

وأضاف: سيعمل المركز على تعزيز صحة الموظفين، بما يتماشى مع المعايير الدولية للرعاية الصحية، وينسجم مع مستهدفات استراتيجية الصحة للحكومة في خلق بيئة صحية وآمنة، مؤكداً أن الشراكة الطبية مع مجموعة التداوي الطبية، تدعم استراتيجية الدائرة وتوجهاتها في استدامة بيئة عمل سعيدة وإيجابية.

من جانبه، قال مراون حاجي ناصر إن المركز الطبي الجديد يضم كادرا طبيا متميزا في تخصصات طبية مختلفة، لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للموظفين وأفراد عائلاتهم.

 وذكر أن الكادر الطبي بالمركز سيقدم خدمات الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وعلاج الحالات المرضية في تخصصات الطب العام، إلى جانب تنظيم المحاضرات الطبية وورش العمل الدورية لنشر التوعية الصحية والثقافة الطبية.

وأضاف: يضم مركز تداوي الطبي في جمارك دبي عيادات طبية متخصصة، منها عيادة أسنان وعيادة للأمراض الجلدية وعيادة العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات الطبية، وتوفير الأدوية المطلوبة ومتابعة الحالة الصحية لأصحاب الأمراض المزمنة.

وأشار مروان حاجي ناصر إلى أن الخدمات الصحية ستتوفر على مدار أيام الأسبوع، لافتا إلى أنه تم تجهيز المركز بالمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية والتمريضية والمختبرية وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات المعتمدة.

التعليقات مغلقة.