الخميس, 18 أبريل 2024 | 12:57 صباحًا

جمعية الامارات لرائدات الاعمال تنظم المؤتمر الدولي –الرؤية الملكية للمرأة الرقمية في العاصمة الأردنية عمّان

بالتعاون مع مؤسسة فرسان السلام ومشاركة 35 رائدة أعمال مواطنة

أختتمت مؤخراً فعاليات المؤتمر الدولي-الرؤية الملكية للمرأة الرقمية” الذي نظمته جمعية الامارات لرائدات الأعمال بالتعاون مع مؤسسة فرسان السلام في فندق كمبنيسكي عمان في المملكة الأردنية الهاشمية.

وشهد المؤتمر مشاركة واسعة وكبيرة من قبل معالي أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة راعي المؤتمر، وسمو الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، و
سعادة الشيخ قاسم بدر رئيس مجلس السلام العالمي، وعدد واسع من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الاعلام.
وقالت الدكتورة شفيقة العامري رئيسة مجلس إدارة جمعية الامارات لرائدات الاعمال في كلمتها خلال المؤتمر:” تساهم جمعية الامارات لرائدات الاعمال إلى جانب فرسان السلام في تنظيم هذا المؤتمر الهام، واستقطاب أكبر عدد من رائدات وسيدات الاعمال من دول الخليج العربي ومصر وغيرها من الدول للمشاركة، وذلك لمناقشة جملة من المحاور حول المرأة وريادة الاعمال والتحول الرقمي والتكنولوجي بما يمكننا من تحقيق اهدافنا لبلوغ التنمية المستدامة”.

وأضافت د. العامري :” لقد حرصنا في جمعية الامارات لرائدات الاعمال على المشاركة مع ما يقارب من 35 سيدة ورائدة أعمال إماراتية لاستعراض تجربتنا في مجال ريادة الاعمال والمشاريع، والجهود التي بذلتها الجمعية لتدريب وتأهيل الرائدات والسيدات في المجال الرقمي والتكنولوجي والتوجه للتسويق الرقمي بما يحقق اعلى فائدة لأعمالهن، ويدفعهن لتنويع مشاريعهن ونموها وتوسعها”.

وأكدت د. العامري أن الاستثمار في التقنيات الرقمية يأتي في سياق الجهود لتحسين آليات العمل، مما يتطلب منا وضع معايير واضحة وفهم للتحديات القائمة لضمان تنفيذ عملية تحول رقمي ناجحة.
وقال د. العامري:” يسهم اشراك الموظفين والعاملين في شركات ومؤسسات رواد الاعمال في عملية التحول الرقمي و تقبلهم للنظام الجديد في الاعمال، ويحفزهم على القيام بأدوارهم كشركاء في عملية التحول الرقمي، والمسؤولية عن تحقيق النجاح بما يضمن تعزيز عوائد استثمار الشركات”.
وأكدت د. العامري أن التحول الرقمي أصبح أكبر من مجرد عملية تبني البرمجيات والأنظمة، حيث يتطلب أن ندرك إمكانيات الأدوات الرقمية وتوظيفها لتغيير أسلوب حياتنا خاصة على الصعيد المهني الذي يركز عليه المؤتمر.
وأعرب د. العامري عن أملها أن يحقق المؤتمر الاستفادة وتبادل الخبرات واعلى فائدة للمشاركين والمشاركات، مشددة على أهمية تنظيم المزيد من هذه المؤتمرات والملتقيات التي تعود بالنفع على رائدات الاعمال وتحفزهن على العمل والابداع والابتكار.

 
 

التعليقات مغلقة.