الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 9:25 مساءً

جناح «مقام مصر» يشهد إقبالا قويا بمعرض «الأهرام العقاري»

اعلنت شركة مقام مصر ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة خلال مشاركتها في فعاليات معرض الأهرام العقاري، ليستحوذ مشروع 5EAST TOWER على اهتمام الزائرين، وخاصة مع تميزه وسط المشروعات المنافسة، وتستمر فعاليات المعرض من 28 وحتى 31 يوليو الجاري.
قال المهندس السعيد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مقام مصر، إن معرض الأهرام العقاري أحد الفعاليات التي تلقى اهتمام العملاء وثقتهم، مما شجع شركته على التواجد به، ولقي مشروع الشركة 5EAST TOWER اهتمام العملاء الزائرين لجناح الشركة في المعرض نظرا لمميزاته المتعددة.
وأضاف أن الشركة تقدم عروضا حصرية على المشروع خلال فترة المعرض، وهي عروض تتناسب مع العملاء الباحثين عن فرص لا تتكرر، وبالفعل كان هناك إقبال من العملاء واهتمام بهذه العروض، كما نجحت الشركة في التعرف على الاحتياجات الأساسية للعملاء في المشروع الذي يبحثون عنه، مما يفيد الشركة في مشروعاتها المستقبلية.
وأوضح أن مشروع 5EAST TOWER على مساحة 3585 مترًا مربعًا، ويطل المشروع على محور رئيسي بعرض 75 مترًا، ويطل على حديقة مفتوحة بمساحة 28 ألف متر، ويضم الدور الأرضي وحدات تجارية ومنطقة مطاعم، ويضم الدور الأول منطقة Food Court.
كما يتم تخصيص الوحدات من الدور الثاني للثامن للوحدات الإدارية، ومن الدور التاسع للثاني عشر وحدات إدارية ELITE لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 36 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 22 مترًا مربعًا.
وأكد ارتفاع عدد الزائرين للمعرض منذ انطلاق فعالياته، مما يؤكد أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مهما كان حجم التحديات الاقتصادية، كما أن هناك طلبا حقيقيا وقويا على العقار باستمرار في السوق المحلي وهو أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على استمرار السوق ونشاطه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.