الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 3:37 مساءً

حسن البكرى: أصول.كوم.. أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم

أكد حسن البكرى، رئيس مجلس إدارة شركة ” osoule. com”، أن منصة أصول دوت كوم تعتبر منصة إلكترونية للتسويق العقارى تابعة لأصول المعمار الدولية ومرخصة من هيئة الاستثمار المصرية.

أضاف البكرى، أننا نهدف أن نكون أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم، مؤكدا أن لدينا خططا طموحة وأفكارا عديدة غير موجودة حاليا فى السوق العقارى نحن نتميز بها.

أشار البكرى، إلى أنه من العوامل التى أدت إلى ظهور أصول دوت كوم هى النهضة التنموية والاستقرار والأمان التى تعيشها مصر حاليا بصفة خاصة، والنهضة الإلكترونية التى يعيشها العالم كله الآن بصفة عامة.

لفت البكرى، إلى أننا نواكب ما يحدث فى العالم وكل ما هو جديد، حيث إننا لم نجد أى إعلان عن منتج العقار المصرى خارجيا، موضحا أن التسويق العقارى يشوبه الكثير من الضبابية وعدم الثقة، ومن ضمن أهدافنا المصداقية والثقة.

ألمح البكرى، إلى أن أصول.كوم سوف تصبح منصة إخبارية للتسويق العقارى، مشيرا إلى أن السوق فى حاجة إلى منصة لعرض المنتجات العقارية؛ مؤكدا أن هدفنا السوق العالمى بعد انطلاقنا من القاهرة، وخلال أشهر سنكون فى أوروبا.

جاء ذلك خلال احتفالية شركة “OSOULE.COM”، بتدشين أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث إن منصة أصول.كوم تعد حدثاً عالمياً جديداً فى السوق العقاري لما تقدمه من خدمات عديدة يحتاج إليها المطورون العقاريون والمستثمرون.

التعليقات مغلقة.