الأربعاء, 10 أغسطس 2022 | 10:47 مساءً

خسارة جديدة لمنتخب مصر من الدنمارك بكأس العالم للرجال بنتيجة 26/20

 

تلقى منتخب مصر لكرة اليد الهزيمة الاولى امام نظيره الدنماركى بنتيجة 26 /20 فى اللقاء الثانى للفراعنة بالدور الرئيسى بكأس العالم رقم 26 للرجال، ضمن منافسات المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك.

ويتربع منتخب الدنمارك على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، بالتساوي مع السويد والنرويج، ثم المجر بثلاث نقاط، ومصر بنقطة، وأخيرًا تونس بدون رصيد.

ملخص المباراة

أحكم المنتخب المصري سيطرته على الدقائق الأولى من اللقاء، بعدما استطاع التفوق بعد الوصول إلى الدقيقة السابعة بنتيجة 3-1.

لكن المنتخب الدنماركي نجح في إدراك التعادل بنتيجة 3-3 مع بداية الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل كلا المنتخبين هدف لتصبح النتيجة 4-4.

ومع الوصول إلى منتصف الشوط الأول، نجح دفاع الفريقين في إحكام السيطرة على كل الهجمات، لتصبح النتيجة 6-5 في الدقيقة 16.

ورغم اتساع الفارق إلى ثلاثة أهداف بعد تقدم الدنمارك بنتيجة 8-5، لكن المنتخب المصري استطاع أن يقلص الفارق لتصبح النتيجة 8-7 في الدقيقة 23

وطيلة السبع دقائق الأخيرة من المباراة، استطاع دفاع الدنمارك أن يحافظ على نظافة شباكه، بينما استقبلت مصر هدفًا واحدًا، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتفوق بطل الأولمبياد بنتيجة 9-7.

وبعد بداية الشوط الثاني من اللقاء، ظل المنتخب الدنماركي متفوقًا على مصر حتى أصبحت النتيجة 13-11 مع الدقيقة 38 من اللقاء.

وظل التفوق الدنماركي مستمرًا حتى الدقيقة 45 من اللقاء، بعد تسجيل الهدف رقم 17، لتصبح النتيجة 17-15.

ومع الوصول إلى الدقيقة 50، أصبحت النتيجة 20-17 لصالح الدنمارك، في ظل التكتيك الهجومي بالدفع بلاعب زائد بدلًا من حارس المرمى، ليلعب الفريق الأوروبي هجماته بسبعة لاعبين.

واتسع الفارق إلى أربعة أهداف في الدقيقة 53 من اللقاء، لتصبح النتيجة هي تفوق الدنمارك بنتيجة 22-18.

لتنتهى المبارة فى النهاية بنتيجة 26 / 20

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.