الأربعاء, 10 أغسطس 2022 | 10:34 مساءً

خلال مشاركتها كراعي بلاتيني لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب ‏OLX تناقش آليات تصدير العقاري بمؤتمر سيتي سكيب 2019

تشارك منصة أوليكس مصر « OLXEgypt » بمؤتمر ومعرض سيتي سكيب 2019 كراعي بلاتيني للمؤتمر و للمعرض اللذان سيناقشان آخر تطورات القطاع العقاري في مصر.

وتعقد فعاليات مؤتمر سيتي سكيب 2019 على مدار يومي 24 و 25 مارس الجاري بينما سيقام المعرض خلال الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

ويعد معرض “سيتي سكيب” الحدث الابرز في مصر كونه يضم لفيف من كبرى شركات التطوير العقاري والتي تجتمع في مكان واحد لمدة 4 أيام ويتميز بالتنوع في المشروعات العقارية المعروضة.

وفي تعليقها على المشاركة ، قالت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر أن دخول olx كراعي بلاتيني لمؤتمر ومعرض «سيتي سكيب» يرجع إلى كونه الحدث الأبرز في القطاع العقاري في مصر مشيرة إلى أنها ستناقش خلال جلسات المؤتمر أهمية التسويق الإليكتروني في دفع الصادرات العقارية المصرية للخارج وكيفية جذب المؤسسات الاستثمارية الأجنبية إلى السوق المحلي .

وأشارت إلى أن التسويق الإليكتروني هو المفتاح لدعم الصادرات العقارية المصرية نظرا لأنه يساعد بشكل كبير في الترويج وتصدير العقار المصري للخارج وخلق الرواج المنشود لهذا القطاع الهام بما يسهم في دعم الإقتصاد الوطني .

وستكون دينا جبران مدير عام اوليكس مصر في جلسة تصدير العقار كمتحدث رئيسي وهي الجلسة التي تضم هشام شكري ، رئيس مجموعة رؤية، وعلى الشرباني ، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك، وجون ديكين ، المستشار الإستراتيجي لشركة Insignia ، وكريس جونز ، الشريك لـ 10DESIGN، وأنطوني خوري ، رئيس شركة Kout Capital .

وستناقش الجلسة الخطوات التي يجب اتخاذها تجاه ترقية عملية التسويق الإليكتروني، العوامل الرئيسية التي تجذب المستثمرين الأجانب إلى السوق المصري بجانب مراجعة القوانين والتشريعات التي عطلت الاستثمار الأجنبي المباشر حتى الآن وكيفية منافسة السوق العقاري المصري للأسواق الأوروبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.