السبت, 13 أبريل 2024 | 1:34 صباحًا

دايمنشن داتا تغيّر علامتها التجارية إلى “إن تي تي داتا”

 

أعلنت دايمنشن داتا أنها ستغير علامتها التجارية لتصبح إن تي تي داتا NTT DATA اعتبارًا من الأول من أبريل 2024 في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وستقدم NTT DATA، الشركة العالمية الرائدة في مجال البنية التحتية وخدمات تقنية المعلومات، خدماتها المتميزة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا عبر مجموعة متكاملة من الحلول والابتكارات في مجال الاستشارات والتطبيقات والبنية التحتية والاتصال والعمليات التشغيلية، لتمنح عملاءها راحة البال بفضل الشراكة مع مزود تقني عالمي مرموق.

 

وفي تعليقه على الأمر قال آلان تيرنلي جونز، الرئيس التنفيذي لدى دايمنشن داتا في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نستهل هذه المرحلة الجديدة باسم إن تي تي داتا، فهي خطوة تمثل استمرارًا لإرثنا وخبرتنا الواسعة، وبداية لحقبة جديدة من النمو والابتكار الذي يمكننا من تحقيق تجربة فريدة متسقة لعملائنا عبر خدماتنا المدارة المقدمة من خلال منصتنا العالمية.”

 

وتحت مظلة العلامة التجارية إن تي تي داتا، تواصل دايمنشن داتا التزامها الثابت تجاه الأسواق المحلية، بينما تتطلع للوصول إلى نطاق أوسع من الموارد العالمية، وتستفيد من أفضل الممارسات العالمية لتقدم محفظة أكبر من الخدمات والحلول المصممة لتناسب القطاعات المتخصصة – كالتجزئة، والخدمات المالية، والتصنيع، والصناعات الدوائية، والتعدين، وغيرها. ويشمل ذلك مجموعة موسعة من الأصول الرقمية، والتقنيات المبتكرة، والحلول المتخصصة للقطاعات بشكل يمكّن الشركة من تلبية احتياجات العملاء بدقة ومرونة. 

 

وأضاف تيرلي جونز: “يمثل تجديد العلامة التجارية أكثر من مجرد تغيير للاسم – فهو يجسّد التزامنا بالاستثمار في المواهب المحلية وتطوير الحلول الريادية، وتعزيز النمو المستدام في الشرق الأوسط وأفريقيا، لنعد العملاء بقدرات أفضل تمكننا من تقديم الحلول المدارة بمزيد من الكفاءة، لتنسجم مع أفضل الممارسات في المجال.” 

 

“كما تفتح تلك الخطوة آفاقًا جديدة لمزيد من النمو والاستثمارات، إذ سيستمر تركيزنا في فريق القيادة على تطوير أعمالنا في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي واحدة من أربعة مناطق تعمل فيها إن تي تي داتا حول العالم. وقد بدأنا بالفعل تنفيذ استراتيجية جديدة للنمو والاستثمار لتضاهي محفظة أعمال التكنولوجيا العالمية للشركة.”  

 

وبينما تواصل دايمنشن داتا مسيرتها باسم إن تي تي داتا، تؤكد الشركة التزامها نحو التميز والابتكار ورضا العملاء، وتطلعها لقيادة مسيرة التحول التقني من خلال تقديم الحلول التي تدعم نجاح الشركات حول العالم. 

 

واختتم تيرنلي جونز حديثه بالقول: “تعدّ هذه الخطوة استكمالًا لما بنيناه في الماضي وبداية لمسيرة جديدة حافلة بإنجازات أكبر. وبينما نحافظ على خبرتنا وإرثنا العريق، سنواصل تقديم خدماتنا بالسرعة والرشاقة التي عهدها فينا العملاء، لنقدمها لهم في إطار عالمي موسع. إنها مرحلة جديدة ومشوقة، لأن الاسم الجديد مصاحب لعالم أكبر من خدمات وحلول إن تي تي داتا.”

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.