الثلاثاء, 17 مايو 2022 | 1:18 مساءً

“دبي للعقارات” تطلق مبادرة لحملة الشهادات والودائع البنكية خلال فعاليات معرض THE INVESTOR  

أعلنت شركة “دبي” إحدى كبرى شركات التطوير العقاري عن مبادرتها الجديدة والأولى من نوعها في سوق العاصمة الإدارية والخاصة بأصحاب الشهادات والودائع البنكية، وذلك في إطار مجموعة من العروض والخصومات الاستثنائية لعملاءها ضمن حملتها “السيزون في دبي”.

وتبدأ “دبي” في الإعلان عن تفاصيل مبادراتها الاستثنائية لحملة الشهادات والودائع البنكية وكذلك في تفعيل عروضها، بالإضافة إلى عدد من العروض والخصومات المميزة الخاصة بحملة “السيزون في دبي” على هامش مشاركتها بمعرض The Investor Expo بالعاصمة الإدارية والذي تنطلق فعالياته بفندق سانت ريجيس الماسة يومي 13 و14 مايو المقبلين.

وقال المهندس عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة “دبي للتطوير العقاري” إن:”الشركة حريصة دائما على المشاركة بكبرى المحافل العقارية، بما يتماشى مع إستراتيجيتها للتوسع بالسوق المصري”.

ولفت المر إلى أن المعرض يلقى إقبالا قويا من العملاء والمستثمرين العقاريين، لذلك قررت الشركة استغلاله لتدشين مبادرتها لحملة الشهادات والودائع البنكية ضمن حملتها الجديدة “السيزون في دبي” لتقدم لعملاءها مجموعة من العروض الاستثنائية.

وأضاف المر أن”العقارات تعد أفضل وعاء ادخاري واستثماري، وخاصة مع تراجع قيمة الجنيه وارتباك أسواق الذهب وتذبذب أسعاره، لافتا إلى أن سوق العقارات هو الأكثر استقرارا وأمانا في مصر”.

ومن جانبه أشار أحمد شحاتة رئيس قطاع المبيعات بالشركة إلى أن اتجاه “دبي” للإعلان عن هذه المبادرة في هذا التوقيت جاء ضمن توجه الشركة المستمر والراسخ لدعم عملاءها وتقديم الأفضل لهم، وذلك في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الاقتصاد العالمي والذي انعكس بشكل مباشر على سوق العقار المصري.

وأكد شحاتة أن شركة دبي تحرص دائما على مراعاة تنوع واختلاف احتياجات عملاءها ولذلك تقدم لهم ما يناسب ذلك التنوع من العروض والخصومات وأنظمة السداد، مشيرا إلى أن الشركة تراعي كذلك التغير المستمر في ظروف الاقتصاد العالمي ولذلك يتم تخصيص أنظمة سداد مرنة وعروض مميزة تناسب كل فترة.

وتطرح “دبي” مجموعة من أكثر الوحدات تميزا بمشروعي Capital Dubai Mall وOBSIDIER لعملاءها ضمن مشاركتها بالمعرض، بخصومات وأنظمة سداد متنوعة تناسب احتياجات عملاءها.

ويعد مشروع (OBSIDIER) آخر ما أطلقته شركة دبي للتطوير العقاري من مشاريع، وهو تجارى إداري طبى فندقى، بمنطقة الأبراج السياحية بالداون تاون، وتبلغ مساحته الإجمالية 13.5 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو 4 مليار جنيه.

أما مشروع  Capital Dubai Mall فهو مجمع ترفيهى تجارى بموقع متميز بمنطقة  الR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزى والممشى السياحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.