السبت, 4 فبراير 2023 | 8:54 مساءً

د. شفيقة العامري: نجدد العهد والولاء على مواصلة مسيرة التقدم والتطور

 

قالت الدكتورة شفيقة العامري رئيسة اتحاد صاحبات الأعمال والمهن بدولة الامارات و عضو مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب أن الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني ال51 لدولة الامارات يتزامن مع النجاحات والإنجازات التي تمكنت الدولة من تحقيقها في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله-والسعي الدؤوب لسموه للارتقاء بمكانة الدولة وان تكون في صدارة الدول المتقدمة .

واكدت د. العامري أهمية الدور الدور الداعم والكبير الذي قامت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات والقطاعات، والسعي لترسيخ مكانتها ودعم دورها المجتمعي والتنموي، وتعزيز تواجد المرأة الإماراتية في القطاع الاقتصادي وتوفير كل التشجيع للعمل والاستثمار في القطاع الخاص واطلاق المشاريع الخاصة بهن.

وأوضحت د. العامري أن القيادة الرشيدة للدولة طوال السنوات الماضية لم تدخر أي جهد لدعم الشباب والشابات من أبناء الامارات وتدريبهم وتأهيلهم و توفير التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما شجعهم للتوجه إلى العمل في القطاع الخاص، واطلاق الأعمال والانشطة الاقتصادية والاستثمارية التي تتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم، وتدفعهم للاعتماد على أنفسهم لتحقيق النجاح والريادة.

وقالت د. العامري:” بمناسبة اليوم الوطني ال51 للدولة، نجدّد العهد والولاء للقيادة الرشيدة للدولة، و العمل على مواصلة مسيرة التقدم و بذل مزيد من الجهود لتعزيز مكانة دولة الإمارات وريادتها وتفوقها”.

 

 

 

التعليقات مغلقة.