الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 9:37 صباحًا

رسميًا.. مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند بدون حضور جماهيري

إسلام البرماوي

أكدت الشرطة والأجهزة الأمنية الفرنسية، اليوم الاثنين، في بيان رسمي أن مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ستلعب خلف الأبواب المغلقة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكواوكا” العالمية الشهيرة، صرحت الأجهزة الأمنية الفرنسية بشكل رسمي أن مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء ستعقد خلف الأبواب المغلقة بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

في حين كان نادي باريس سان جيرمان قد قام بالأمس بتطهير منشآت ملعب حديقة الأمراء خوفًا من تفشي وباء فيروس كورونا، حيث قامت شركة متخصصة برش المدرجات بأدوات التنظيف اللازمة لمحاولة تعقيم المنشآت وجميع المناطق التي يستخدمها الجمهور واللاعبين، بما في ذلك على المقاعد والمقابض والسلالم المتحركة، كما تم تطهير غرف خلع الملابس بالفعل خلال المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد ديغون.

يذكر أن مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-1، حيث سجل إيرلينغ هالاند هدفي دورتموند، بينما سجل نيمار هدف باريس الوحيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.