الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 9:01 مساءً

رفكو للانشاء والتعمير : مبادرات المسؤولية المجتمعية تدعم خطط الشركات العقارية

 

تحرص شركة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي علي دعم مبادرات المسئولية المجتمعية في المجتمع ، إيمانا منها بانة دور تنموي لايتجزا عن دعم الخطط المستقبلية للشركات العقارية.

وتؤكد رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي برئاسة المهندس رامي فارس رئيس مجلس الإدارة علي أهمية دور القطاع الخاص فى مساعدة الدولة لمواجهة التحديات، وخلق مناخ اقتصادى واجتماعى قوى، يدعم نجاح الخطط الاستثمارية المستقبلية لرؤوس الأموال الراغبة فى دخول السوق المصرى تماشيا مع خطة الدولة في تفعيل وتحفيز التعاون مع القطاع الخاص فى مشروعات التنمية المجتمعية، بهدف الإسراع فى إنجاز الخطط التنموية، وتحسين مستوى معيشة الأفراد .

ونظمت رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي ، ‏”سيشن توعية “، في وقت سابق وذلك بالتعاون مع مؤسسة “بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان السيدات” بهدف توعية المرأة بالكشف المبكر للسرطان ولدعم الجهود المبذولة لعلاج المرضى من السيدات لتقدم الدعم لهن .

وخصصت رفكو للانشاء والتعمير مليون جنيه في وقت سابق لتوفير الدعم إلي المواطنين الغير قادرين و للحالات الحرجة ضمن حملة ” رفكو الخير ” .

واستطاعت شركة رفكو وفريق العمل من الموظفين بالشركة أن تصل إلي عدد كبير من الأسر والحالات الإنسانية الحرجة الغير قادرين في عدد كبير من المحافظات ، وتخصيص أسطول سيارات للتنقل والتحرك بين المحافظات للمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لاسيما في المناطق الاولى بالرعاية في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة.

وشاركت رفكو في دعم شرائح ذوي الهمم كان آخرهم الطفلتين أمل وأمنية في الاستجابة لمطالبهم وتحقيق حلمهم مع القلعة الحمراء النادي الاهلي ودعم وتشجيع الفريق خلال رحلته في البطولة الأفريقية .

ويأتي دعم شركة رفكو لذوي الهمم في إطار ايمانها بالمساواة في حقوق الإنسان وتكافؤ الفرص وأحقية ذوي الهمم بأن يتم دمجهم في المجتمع باعتبارهم جزءا منه مؤكدة علي ضرورة استمرار جهود دعم أصحاب الهمم في المجتمع لا يتجزأ من المجتمع .

واختتمت رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي تأكيدها علي أن المسئولية المجتمعية ضمن أولويات خطة عملها في المجتمع من خلال رفع الوعي بدورها في التنمية المجتمعية وطرح المبادرات المجتمعية ودعم العمل التنموي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.