الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 9:12 مساءً

«رويال وان للتطوير» تستخدم كافة الخبرات المتاحة لتنفيذ «كابيتال برايم بيزنس بارك» ليطابق التصميمات المعلن عنها

اكدت شركة رويال وان للتطوير العقاري العمل بكامل طاقتها واستغلال كافة الخبرات المتاحة لديها، ولدى شركاء النجاح بمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتنفيذ المشروع ليكون مطابقا للمواصفات المعلن عنها والمتفق عليها مع العملاء.

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن الالتزام بما تعد الشركة به العملاء هو عنصر أساسي من استراتيجية عمل الشركة بالسوق منذ انطلاقها، وهو ما أكسب الشركة مصداقية قوية لدى عملائها، لذا فإن الشركة تعمل بكامل جهدها ليكون المشروع في شكله النهائي مطابقًا لكافة التفاصيل والتصميم المعلن عنه مع إطلاق المشروع.
ولفت إلى أن الشركة ركزت قبل تصميم المشروع على أن يتضمن عناصر تتضمن أعلى معايير الجودة والكفاءة وفي نفس الوقت يكون تصميما قابلا للتنفيذ، وهي معادلة تمثل تحديًا قويا أمام الشركة ولكنها نجحت في اجتيازه وتنفيذ التصميمات بدقة بما سيجعل المشروع أيقونة في منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار إلى أن مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.
وأكد أن الجودة والكفاءة في التنفيذ معايير أساسية لا تتنازل عنها الشركة مهما كان حجم التحديات التي تواجه هذه المعايير، وتسعى لأن يكون المشروع إضافة جديدة لخبراتها التراكمية ومصداقيتها بالسوق العقاري.

التعليقات مغلقة.