الجمعة, 24 مايو 2024 | 5:28 صباحًا

«ريبورتاج مصر» تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بمشروع «مونتي نابوليوني» خلال 2023

تستهدف شركة ريبورتاج مصر -إحدى شركات ريبورتاج بروبرتيز الإماراتية العاملة بالسوق العقاري المصري- تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه خلال العام الجاري، وذلك اعتمادًا على إطلاق مراحل جديدة من المشروع بمزايا تنافسية قوية.

قال حنا كرم، الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج مصر، إنه منذ الطرح الأول للمشروع حقق نجاحات قوية، ونجحت الشركة في تحقيق مستهدفاتها البيعية، حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 2.4 مليار جنيه بالمشروع خلال العام الماضي، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتسويق المشروع وفق خطة قائمة على التدرج ومراعاة نسبة التنفيذ.
وأشار إلى أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويضم 5500 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكرا كامل التشطيب، بالإضافة إلى شقق بمساحات متميزة بداية من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر.
وأضاف أن الشركة بدأت إنشاءات المشروع في أكتوبر الماضي، بما يجعلها المطور الأسرع في بدء التنفيذ مقارنة بإطلاق المشروع، حيث بدأت الشركة في التنفيذ خلال أشهر قليلة من إطلاق المشروع رسميًا، مؤكدا أهمية الإسراع في التنفيذ لمنع وجود فجوة بين أسعار البيع وتكلفة التنفيذ، وهو ما يعكس التنفيذ والتسويق وفق خطة قوية ومحكمة للمشروع.
ولفت إلى أن شركة ريبورتاج بروبيرتيز الإماراتية نجحت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في دول متنوعة، ولاقت هذه المشروعات إقبالًا من العملاءـ ففي أبو ظبي نفذت الشركة مشروعات متنوعة منها “بلازا” و”بيرلا1″ و”بيرلا2″ و”ديفا” و”ذا جيت” و”الراحة لوفتس1″ و”أويسيس”، كما نفذت في دبي “فيردانا” و”الكسيس تاور” و”برج ركان” و”ركان لوفتس”.
وتابع أن الشركة نفذت في تركيا مشروع “سيلفانا”، وفي السوق العقاري المصري تنفذ الشركة مشروع “مونتي نابوليوني”، والذي يعد علامة مميزة في منطقة شرق القاهرة، ويعد نواة للتوسع في مشروعات جديدة بالسوق العقاري المصري، وخاصة في ضوء استمرار التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر.

التعليقات مغلقة.