الثلاثاء, 16 يوليو 2024 | 12:53 صباحًا

«ريل مارك» .. تشارك بمشروعات “شركة الإسكندرية للأستثمارات والتنمية العمرانية ” بمعرض سيتى سكيب مصر 2023

أعلنت شركة ” ريل مارك للتسويق العقاري ” إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، عن مشاركتها بمعرض سيتى سكيب مصر 2023 المقرر اقامته بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات فى الفترة من 20 الى 23 سبتمبر الجاري بمحفظة متنوعة من مشروعات شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية .

وقالت داليا العناني ، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بشركة ”ريل مارك للتسويق العقاري” أن الشركة حريصة على المشاركة فى الفعاليات والمعارض العقارية الكبري والمميزة والتى يأتى أهمها معرض “سيتى سكيب مصر ” مشيراً الى دور المعارض العقارية فى خلق تواصل مباشر مع العملاء واتاحة فرصة للتعرف على احتياجات السوق وبالتالي وضع دراسات مستقبلية وافية ودقيقة للشركات العقارية التى تتولي ريل مارك تقديم الاستشارات التسويقية لها .

واوضحت ان من ضمن المشروعات التى تقوم شركة ” ريل مارك ” بالترويج لها خلال معرض ” سيتى سكيب مصر 2023 ” مشروع شركة الإسكندرية للإستثمارات والتنمية العمرانية ” “اريبا -الساحل الشمالى” بالكيلو 90 و ياتى ذلك فى إطار استراتيجية الشركة الخاصة بإتباع اساليب تسويقية متنوعة للترويج لمشروعات الشركة خلال جميع القنوات التسويقية و منها التواجد بالمعارض العقارية الكبرى خلال العام الحالى مثل معرض “هذي مصر” بالمملكة العربية السعودية في مايو الماضى و “عقاري الأهرام” في يوليو الماضي.

وأشار احمد متولى رئيس القطاع التجارى بالشركة ان مشروع “اريبا – الساحل الشمالى” يمتميز بموقع فريد بالساحل الشمالي فى الكيلو 90 طريق الإسكندرية – مطروح الذي يبعد بدقيقتين من مارينا و15 دقيقة من العلمين الجديدة و60 دقيقة من الاسكندرية، ويقام علي مساحة نحو 79800 متر مربع أي ما يساوي مساحة 19 فدان بتصميمات عصرية .
يشتمل مشروع ” أريبا” على شاطىء بعرض 200 متر ويبلغ عرض اللاجون 21 متر ويقام على 4 مصاطب ارتفاع المصطبة 1.5 متر عن سطح البحر . كما يتميز شاطئها بالرمال الناعمة البيضاء والمياه الصافية، مما يتيح الإستمتاع بالهدوء والإستجمام بجمال الطبيعة الخلابة.

وتقدم الشركة لرواد معرض ” سيتى سكيب” بجناحها في قاعة 2 عروض وتسهيلات حصرية فى انظمة السداد لتبدأ من 5 % مقدم والتقسيط حتى 8 سنوات . كما نفذت شركة الإسكندرية للاستثمارات و التنمية العمرانية مشروع جراند فيو سموحة بالإسكندرية و مشروع راقية بالشراكة مع شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية في منطقة الإبراهيمية، وهما من أهم المشروعات العقارية في الإسكندرية. و من ضمن اهداف الشركة التوسعية طرح مشروع جراند فيو سموحة 2 بالإسكندرية و مشروع النزهة تاوزر بالإضافة الي مشاريع أخري سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة بالدلتا و صعيد مصر.
و أوضحت داليا العناني أنه منذ تأسيس “ريل مارك” وحتى عام 2018 تقريباً كانت النظرة الخاصة بالتسويق العقارى قاصرة على الجانب البيعي للمشروعات دون التطرق لتسويق العلامات التجارية للشركات المالكة للمشروعات بسبب عدم فهم الدور الذى يفترض أن تلعبه “ريل مارك” وفقاً لإمكانياتها.

ومنذ بداية 2022 وصلنا لمرحلة متقدمة من إعادة الهيكلة بحيث تم استحداث “القطاع التجارى” الذي يمنح رؤية متكاملة لكل عناصر عملية التسويق العقارى ، ويتبع القطاع التجارى بالشركة قطاع المبيعات الذي يضم حوالى 40 مستشاراً عقارياً يتبعون 5 مديري مبيعات فى 5 مقرات مبيعات بالقاهرة والإسكندرية، كذلك قطاع التسويق المسؤل عن بتنفيذ الكثير من الحملات التسويقية لكثير من المشروعات العقارية الناجحة. ويضم القطاع إدارات متخصصة لكل من التسويق الإلكترونى، والفعاليات والمعارض، وإدارة علاقات العملاء CRM، والأبحاث التسويقية، بالإضافة إلى مديرى التسويق لكل عميل ، كما يشمل الهيكل التنظيمى لشركة “ريل مارك” كذلك كلا من إدارات مركز الاتصالات call center، والعمليات، والتعاقدات، والمالية، والقانونية وغيرها من الإدارات المعاونة.

وبعد إعادة الهيكلة التى نجحت خلالها “ريل مارك” فى استقطاب كوادر احترافية فى مجال التسويق والدعاية، أصبحت “ريل مارك” الذراع التسويقى لشركات التطوير العقارى الشقيقة وبديلاً لقطاعات التسويق فى تلك الشركات بحيث تقوم الشركة بدور وحدة تسويق استشارية وتنفيذية لتلك الشركات لتساهم فى ترشيد السياسات التسويقية لتلك الشركات ، و الدليل علي ذلك ظهور شركات مثل “المعادي للتنمية والتعمير” و”الأسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية” وحققت نجاحات كبيرة رغم المنافسات القوية.

و إن من أهم المشروعات التى نجحت “ريل مارك” فى اقتناص تعاقدات تسويقها و تنفيذ الحملة التسويقية لها هو مشروع “أريبا” بالساحل الشمالى لصالح شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية بداية من تقديم استشارات تسويقية في تصميم المخطط العام يليها اختيار اسم المشروع ثم الهوية البصرية الكاملة وإعلانات وسائل التواصل الاجتماعى حتى إعلان التلفزيون بكل تفاصيله مثل الفكرة الإبداعية والإنتاج وظهرت نتيجة ذلك في النجاح الذى لاقته الحملة عند عرضها في شهر رمضان الماضى بمستوى يضاهى مثيلاتها من الحملات الخاصة بمشروعات القطاع الخاص.

التعليقات مغلقة.