الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 11:30 صباحًا

رينو داستر تضمن لك رحلات ممتعة

 

 

عندما تود التخطيط لرحلة مع الأصدقاء أو العائلة، ينبغي عليك التفكير بسيارة تضمن لك تجربة سهلة من دون معوقات، بغض النظر عن الموسم أو التضاريس أو الظروف. وعندما تتوجه إلى السوق لشراء سيارة مريحة للقيادة، تضع بالحسبان أيضاً أن تكون قادرة على تلبية احتياجاتك وتطلعات مرافقيك. وهنا تبرز ضرورة وجود المساحة الإضافية لحمل الأمتعة، علماً أنها غير متوفرة في العديد من السيارات رغم  أهميتها وقيمتها الكبيرة، إلى جانب مجموعة من الميزات الأخرى.

وتحتل رينو داستر مركز الصدارة في هذا المجال، وفضلاً عن مظهرها الخارجي المتميز، يلاحظ وجود انحدار فريد في زاوية الزجاج الأمامي، لتبرز من خلالها الخطوط الحديثة والقوية.

وعند النظر إليها من أحد الجانبين، يظهر عدد من الخصائص الجديدة، بما في ذلك التصميم الديناميكي الذي يمتاز به هذا الهيكل، والارتفاع الواضح عن الأرض، والإطار الشبكي من الكروم، لتكسبها هذه الميزات مجتمعة القوة الكافية التي تضمن لها فرض ذاتها ببراعة عند قيادتها على أي تضاريس. يضاف إلى ذلك المصابيح الأمامية من نوع  “إل إي دي” المصممة على شكل حرف C، لتتوافق مع التصميم المتميز الذي تنفرد به رينو عن نظيراتها من العلامات.

ومن السمات الأخرى وحدة التوجيه الدقيق التي يمكن التعامل معها بسهولة، إضافة إلى خاصية طي المقعد بنسبة تتراوح من الثلث إلى الثلثين للمساعدة على استيعاب الأطفال في النزهات العائلية. ويضمن التثبيت المعياري للمقاعد التخزين وتوفير المساحة المطلوبة في الرحلات الاستكشافية الطويلة، وإضافة مساحة تخزين إجمالية تبلغ 1,623 لتراً.

ويوجد في منتصف المقصورة الكونسول المركزي المريح الذي يضم لوحة العدادات المبتكرة، ومن هناك يمكنك ضبط درجة الحرارة التي تفضلها، والشعور بتكييف الهواء التلقائي، ومجموعة كاملة من الأنظمة الأخرى التي يمكن تعديلها وضبطها لتحسين تجربة الجلوس على المقعد.

 

 

وتأكيداً على مواصفاتها الاستثنائية عند قيادتها خارج المدينة، تستهلك داستر 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر. وعلاوة على كل ما ذكر، تضمن لك هذه السيارة الشعور بالسعادة، إلى جانب ما تحققه من توفير لميزانيتك.

ولا تستدعي الحاجة للمفتاح لدخول السيارة، بل يمكن الاستعانة بالبطاقة بدون استخدام اليدين. وهناك خاصية تشغيل المحرك عن بعد التي تتيح لك تبريد سيارتك مسبقاً عن طريق تشغيل مكيف الهواء، أو تفعيل كل ما سبق لك برمجته من خلال الشاشة التي تعمل باللمس MediaNav  بمقاس 7 بوصات. وعند البحث بعمق عن الميزات الخاصة لسيارة رينو داستر، ستجد نظام كاميرا الرؤية المتعددة التي تتيح لك رؤية المنطقة المحيطة بالسيارة، وتحديد النقاط العمياء وتسهيل قدرتك على الاصطفاف.

وإذا كنت ترغب بتجربة قيادة داستر أو أي طراز آخر من رينو، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لدى العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

 

التعليقات مغلقة.