الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 4:26 صباحًا

رينو كوليوس تجمع بين التقنية الذكية وخصائص الأمان والراحة

 

تمكنت رينو كوليوس من الاستحواذ على تصنيف خاص بها في فئة السيارات متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط في السوق، كما تتجاوز التوقعات باستمرار مع كل نسخة جديدة، لتظهر رائدة بين نظيراتها على الدوام. ولم تكن التحسينات الهندسية وتطور التصميم العاملين الوحيدين الذين ساعدا هذه السيارة على اقتحام السوق لتحجز مكانة خاصة لها، بل إن هذا الطراز الخاص من رينو حافظ على تراث العلامة التجارية، مع الحرص الدائم على التطور، ووضع العملاء في مقدمة الاعتبارات.

وتوظف السيارة العديد من الميزات التكنولوجية التي تجعل القيادة كل يوم تجربة مثيرة، ومن أبرزها تصميمها المريح الذي يضمن للسائق والركاب راحة استثنائية طوال الرحلة. وبالتالي فإن هذه السيارة متعددة الاستخدامات والجديدة كلياً توفر كل ما تحتاج إليه في رحلة البحث عن السيارة الكاملة.

 

الراحة

تستحوذ الراحة في رينو كوليوس على أهمية قصوى في مقصورتها الفسيحة التي يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل الباب العريض، مع وجود المقاعد التي تمتاز بالتهوية الجيدة والمساحة الرحبة التي تكتشفها أثناء القيادة. ويسمح مسند الذراع المنزلق ومناطق التخزين المتعددة للجميع بتخزين أغراضهم. وعند الدخول إليها، يلاحظ الجميع وضع الجلوس المرتفع وتصميم الكونسول المركزي وأنظمة القيادة التي تعمل مجتمعة على تعزيز الشعور بالأمان. وتوفر المقاعد خاصية التدليك للرحلات الطويلة، لتقدم كوليوس من خلال هذه المواصفات جميعها الراحة التي يبحث عنها الجميع.

 

أفضل التقنيات

هذه السيارة تشتمل على ميزات كثيرة تبدأ من إمكانية فتح صندوق الأمتعة بدون استخدام اليدين لمساعدتك وأنت تحمل أكياس التسوق، يضاف إلى ذلك وجود مجموعة كبيرة من أدوات مساعدة السائق لضمان قيادة سلسة. وأصبحت الرحلات الطويلة -أكثر متعة مع نظام الصوت “بوز” Bose. وإذا كانت عملية ركن السيارة نقطة ضعف بالنسبة إليك، بات بمقدورك إنجاز هذه المهمة براحة تامة مع وجود عدد من المجسات الإضافية في الأمام والخلف لمساعدتك على البقاء متيقظاً خلال الاصطفاف. وتكون كاميرا الرؤية الخلفية كجهاز توجيه نشط لمساعدة السائق في الحصول على المعلومات اللازمة حول المناطق المحيطة عند ركن السيارة. وتعمل تقنية الدفع الرباعي في جميع الأوضاع، مع تكييف القيادة تلقائياً بما يتناسب مع احتياجات الطرق.

 

السلامة

إلى جانب الأداء الجيد، لم تغفل الشركة المصنعة عامل السلامة على الإطلاق. وربما يكون هذا المزيج أحد نقاط القوة التي تمتاز بها كوليوس الجديدة كلياً. ويحتوي طراز 2023 على برنامج الثبات الإلكتروني لتعزيز ثبات العجلات، وهناك نظام المساعدة على المنحدرات وآخر للتحذير “النقطة العمياء”، والتي يمكن الاستعانة بها في الظروف الصعبة على الطريق. وتستفيد العائلات من خاصية نقاط تثبيت المقاعد “أيزوفيكس” ISOFIX لتأمين مقاعد الأطفال بشكل أفضل.

وإذا كنت مهتماً بتجربة قيادة كوليوس أو شرائها، ندعوك لزيارة أقرب صالة عرض رينو التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

التعليقات مغلقة.