الثلاثاء, 27 سبتمبر 2022 | 6:54 مساءً

“زينة” تبتكر لوحة مفاتيح جديدة لمدفوعات الأعمال تؤهلها لتسجيل براءة اختراع باسمها

الابتكار الجديد ZiiBoard يتيح للشركات طلب المدفوعات على "واتس آب" أو "إنستغرام"

تعد زينة شركة متخصصة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، وتتخذ من دبي مقراً لها، وتحظى بالدعم من منصة (YC) الرائدة لتسريع البيئة الحاضنة لريادة الأعمال، وتعمل على توفير الأموال للمستهلكين في الشرق الأوسط، كما تواصل جلب الابتكار إلى عالم المدفوعات. ومن أحدث الاختراعات التي كشفت عنها مؤخراً “لوحة مفاتيح مدفوعات” التي تعد الأولى من نوعها في مجال المحافظ الرقمية، والتي سجلت زينة براءة اختراع لها.

وقال فيصل طوقان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للتطبيق: “لا يزال منتج زينة الجديد في المرحلة التجريبية حالياً، ويعمل على استبعاد التعاملات النقدية من معادلة الدفع تماماً. ومنذ إطلاق شركتنا في العام 2020، انصب تركيزنا على تصميم وبناء طريقة تكون الأكثر سلاسة للأفراد لإرسال الأموال واستلامها. ونقدم اليوم أحدث اختراعاتنا الذي يتيح للشركات إنشاء روابط الدفع وتحصيل المدفوعات بثلاث نقرات فقط عبر تطبيق المراسلة الذي يختارونه”.

وطرحت زينة منتجها الجديد في الوقت الحالي لمجموعة مختارة من عملائها التجاريين النشطين من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومقدمي الخدمات المستقلين، حيث يسمح لهذه الأطراف طلب المدفوعات من عملائهم مباشرة من خلال أي من تطبيقات المراسلة، سواء كان ذلك عبر “واتس آب” أو “فيسبوك مسنجر” أو “إنستغرام” أو “سيغنال”. ويسمح ZiiBoard للعملاء التجاريين أيضاً بتحويل الأموال عبر تطبيقي “أبل باي” أو “غوغل باي” أو أي بطاقة دولية.