الجمعة, 31 مارس 2023 | 1:56 صباحًا

ستايل هوم تبدأ عام 2023 بمشروع جديد بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى عن حصولها على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة بمساحة 14 فدان خلف الجامعة الأمريكية، وذلك لتنفيذ مشروع سكنى عليها.

وأضاف المهندس حسين داوود، أن المشروع يحمل اسم The ICON GARDENS ” ذا ايقون جاردينز”، باستثمارات تتخطى المليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكنى يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية، ومن المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأول من العام الجارى.

وأشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة راعت عن تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة فئات المجتمع المصرى، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من 100 متر، بحيث تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

وأكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هي سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

وأشار إلى أنه جارى عملية التسعير للوحدات، وكذلك أنظمة السداد، موضحا أنه سيكون هناك أنظمة مختلفة للسداد بحيث تتناسب مع مستويات الدخل لأكبر عدد ممكن من العملاء داخل المجتمع المصرى.

وحول نسب التنفيذ بالنسبة للمشروعات الأخرى، أشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أنه تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل The Icon Residence 1 ، ووصلت نسب تنفيذ المشروع الثانى The Icon Residence 2 إلى 70 % من الهيكل الخرسانى، ومن المتوقع نهو المشروع وتسليمه للعملاء قبل الموعد المحدد.
وأكد أن The Icon Residence 2 يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، لافتا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 110 متر مربع وتصل لـ 300 متر مربع، وذلك ما بين وحدات سكنية، وبنت هاوس، ودوبلكس.

وأشار إلى أن أنظمة السداد للمشروع تصل لـ 7 سنوات، بمقدم يبدأ من 10 %، لافتا إلى أن شركة ستايل هوم تسعى لتوفير عدد من الأنظمة لعملائها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للحجز، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارى المصرى والقدرة الشرائية للعميل فى الوقت الحالى.
وأشار إلى أن مشروع The Icon Residence 2 هو مشروع عمرانى متكامل الخدمات، ويتضمن عدد من الخدمات الذكية، بالإضافة إلى أنه كمبوند سكنى يتمتع بجودة عالية فى أنظمة التشطيبات و خدمات اللاند سكيب، بخلاف الأمن ودرجة الأمان داخل مشروعات شركة ستايل هوم بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية، وهو ما يرجع للثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة ستايل هوم لدى عملائها سواء داخل مصر أو خارجها.

وقال أن مشروعات شركة ستايل هوم تقوم على طراز معمارى مختلف عن المشروعات التقليدية، وهو ما ساعد الشركة على التوسع فى مختلف محافظات مصر بسبب مزايا المشروعات ونسب الإقبال الكبيرة من قبل العملاء.

التعليقات مغلقة.