الثلاثاء, 27 سبتمبر 2022 | 7:50 مساءً

«سكاي واي» تستعين ب «Elite» لإدارة وتشغيل مشروع «باياديجا» بالعاصمة

في إطار استراتيجيتها لضمان أفضل عناصر الجودة والتميز بمشروعاتها، أعلنت شركة سكاي واي للتطوير العقاري تعاقدها مع شركة Elite لتقوم بتأجير وإدارة مشروع “باياديجا” بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لعدد من العلامات التجارية والإدارية المميزة.
ووقع التعاقد كل من المهندس حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، والدكتور علاء الدالي، الرئيس التنفيذي لشركة Elite لإدارة المنشآت التجارية والإدارية، وبحضور مسئولي كل الشركتين.
من جانبه قال المهندس حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة للحفاظ على جودة مشروعها، وضمان وجود عدد مميز من العلامات التجارية المتنوعة داخل المشروع، بالإضافة إلى الحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع، وهو ما يحقق أعلى عائد للعملاء المستثمرين بالمشروع.
وأضاف أن هذا التعاقد يحقق أهداف الشركة بالالتزام مع عملائها والحفاظ على ثقتهم ومستوى رضائهم، بالإضافة إلى التعاون مع شركاء نجاح تتكامل أهدافهم مع أهداف سكاي واي للتطوير العقاري، مؤكدا أن شركة Elite لإدارة المنشآت التجارية والإدارية واحدة من الكيانات المميزة في مجالها والتي تمتلك سابقة أعمال قوية في إدارة وتشغيل المشروعات وجذب العلامات التجارية والإدارية للمشروعات.
وأوضح هشام الفولي، رئيس القطاع التجاري بشركة سكاي واي للتطوير العقاري، أن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة لرفع القيمة الاستثمارية للمشروع والتعاون مع علامات تجارية قوية في تخصصات مختلفة، وكذلك تقديم كل عناصر التميز والجودة لعملاء الشركة في المشروعات التي يتم تنفيذها لهم، وكذلك زيادة قاعدة عملاء الشركة وسط المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية.
وأشار إلى أن المشروع تتوافر به كافة عناصر التميز، حيث يقع المشروع على أهم المحاور الرئيسية بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام سوق الذهب ومسجد مصر، ويقع على مساحة 3600م بمنطقة الداون تاون، وبارتفاع 63م ويتكون من أرضي و14 دورا مقسمة ما بين التجاري والإداري والطبي.
كما ينفرد المشروع بمميزات حصرية للعملاء ومنها خدمة car care center بالإضافة الي مركز spa ومنطقة مطاعم وفود كورت وكافيهات معلقة علي ارتفاع 30 م وتضم 2 أسانسير بانوراما خارجي بفيو 360 درجة، ويضم المشروع مساحة تأجيرية تبلغ حوالي 10 آلاف متر، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 27 مترًا، كما يتم التعاقد بشكل فوري على المحلات داخل المشروع.
وقال الدكتور علاء الدالي، الرئيس التنفيذي لشركة Elite لإدارة المنشآت التجارية والإدارية، إن التعاقد مع شركة سكاي واي للتطوير العقاري يضيف لقاعدة عملاء الشركة المميزين، ويضيف مطورا قويا بمشروع مميز لمحفظة مشروعات الشركة التي تقوم بإدارتها، مؤكدا أن هناك معايير معينة لاختيار المشروعات التي تقوم الشركة بإدارتها.
وأضاف أن مشروع “باياديجا” أحد المشروعات المميزة التي ستعمل عليها الشركة الفترة المقبلة، وستقوم بجذب علامات تجارية وإدارية متنوعة تتناسب مع عناصر التميز بالمشروع.