الثلاثاء, 17 مايو 2022 | 1:07 مساءً

“سنتر بوينت” تطرح مجموعة من وحدات مشروعها ” Harmony Business ” بمعرض The Investor Expo 

وسط إقبال كبير من العملاء

  • شهد جناح شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إقبال كبير من العملاء خلال المشاركة بمعرض The Investor Expo بالعاصمة الإدارية، والذى انطلقت فعالياته اليوم الجمعة ويستمر لمدة يومين.

وقال محمد ياسين رئيس القطاع التجارى بشركة سنتر بوينت للتطوير العقاري، إن المشاركة بمعرض The Investor Expo انطلاقاً من إيمان وحرص الشركة على دعم وتنشيط القطاع العقاري المصري، والذي يعد أحد أهم الأعمدة الرئيسية للاقتصاد الوطني، والمعرض من أبرز الفعاليات العقارية الكبرى بالسوق المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى المشاركة بالمعرض بطرح مجموعة مميزة من وحدات مشروعها ” Harmony Business Complex”، وهو مشروع تجاري إداري يقع فى أكثر المناطق تميزا منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة 2704 متر، ولفت إلى طرح حزمة من العروض الحصرية والمتنوعة خلال المعرض تلبي رغبات واحتياجات العملاء، وخصومات خاصة على الكاش.

وأكد على أن المشروع تجاري إداري بارتفاع أرضي و10 أدوار، ويقع في قلب منطقة “الداون تاون” ويطل على ثلاث نواصى بإطلالة مميزة ومفتوحة، بالقـــرب مــــن أهــــم معالم العاصمــة الإداريــة مثل (مسجد مصـــر، ســوق الذهــــب، المونوريــــل، الحي الحكومي، النهــــر الأخضــــر.

وكشف عن التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا لطرح منتج عقاري متميز ويواكب أحدث التطورات العالمية، وعلى رأسهم شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، وشركة MRB استشاري التشغيل للمشروع وهى من أفضل شركات إدارة المشروعات التجارية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP الرائدة في أعمال الإلكتروميكانيك.

وأوضح أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية بالسوق المصري وخاصة بالقاهرة الجديدة، تضم محفظة مشروعاتها أكثر من 115 مشروع تم الانتهاء من تنفيذها، وقدمت خدماتها لأكثر من 4200 عميل استفادوا بحزمة مشروعاتها المختلفة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد الشريف استشاري التسويق للشركة، على أن المعارض فرصة جيدة لتعظيم مبيعات السوق العقاري، وتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين لشراء الوحدات التى تناسبهم بالأسعار والمواصفات التى تناسبهم، وهى أفضل الوسائل للمواطنين للمقارنة بين المشروعات المتاحة واختيار الأفضل لهم.

وأوضح أن الشركة تستهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للسوق العقاري المصري، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، التى تشهد طفرة كبيرة فى المشروعات العقارية وتواكب أحدث ما توصل إليه العالم فى البناء الحديث.

وأضاف أن الفترة الحالية تعد الوقت المناسب لشراء العقارات وذلك قبل الزيادات المتوقعة فى الاسعار الفترة القادمة بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، مشيرا إلى أن العقار يبقى أفضل وسيلة للادخار وأكثر القطاعات استقرارا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.