السبت, 25 يونيو 2022 | 4:19 صباحًا

سيجنفاي: تعلن قيامها بإضاءة نفق “أحمد حمدي 2” بتكنولوجيا الليد وفق أعلى معايير الأمان وكفاءة استهلاك الطاقة

أعلنت شركة “سيجنفاي” (المدرجة على بورصة يورونكست تحت الرمز: LIGHT)، والرائدة عالمياً في حلول الإضاءة والإضاءة المتصلة وللمراقبة والتحكم عن بعد، عن تثبيت أنظمة إضاءة “ليد” الموفرة للطاقة داخل نفق “أحمد حمدي 2” الذي تم افتتاحه مؤخراً. واستعانت “سيجنفاي” بأحدث أنظمة المتوافقة مع أحدث المعايير العالمية من أجل تحقيق التحكم عن بعد في الإضاءة مع توفير ما يصل إلى 70% من استهلاك الطاقة.

وقامت الشركة بتثبيت كافة وحدات الإضاءة وأجهزة التحكم بالإضافة إلى توفير مجموعة كاملة من خدمات المراقبة والتوريد والبرمجة وبدء التشغيل داخل النفق المميز بمرور المركبات في الاتجاهين ويصل طوله إلى 4250 متراً حيث يمر أسفل قناة السويس. ويعد نفق “أحمد حمدي 2” واحداً من بين 6 أنفاق رئيسية افتتحت مؤخراً بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس ضمن المشروعات القومية الكبرى التي تهدف إلى تطوير محور لوجيستي وصناعي عالمي في منطقة قناة السويس لجذب الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي للدولة.

ومن جانبه، أشار “كريم مسعد” مدير قطاع المشروعات بسيجنفاي مصر وشمال شرق أفريقيا: “إن نفق أحمد حمدي 2 الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخراً يمثل أهمية كبيرة ضمن مشروعات الأنفاق في مصر وإفريقيا. لقد نجح نحو 5000 مهندس وفني بالإضافة إلى 4 آلات عملاقة للحفر في إنجاز هذا النفق خلال عام واحد فقط – وهو ما يقل بنسبة 30% عن الإطار الزمني الذي حدده الخبراء. وسوف يسهم النفق الجديد الممتد شمال نفق أحمد حمدي القديم في تسهيل حركة المرور دخولا وخروجا من سيناء وتقليل الزمن الذي تحتاجه البضائع لعبور قناة السويس، وبالتالي، لعب دور رئيسي في استراتيجية أوسع نطاقاً تتبناها الحكومة لتعزيز الاستثمار وتحفيز التنمية الاقتصادية وأيضا تحسين حياة المصريين على ضفتي القناة.”

ويمكن لأنظمة الإضاءة التي ثبتتها شركة “سيجنفاي” أن توفر استهلاك الطاقة داخل النفق بنسبة تصل إلى 70%، كما تعمل على تحسين الأداء وخفض التكلفة التشغيلية وأيضا تقليل الأعطال وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويمكن لهذه الأنظمة الحديثة تقليل تكاليف الصيانة وتحسين عوامل الأمان والاستدامة.

وعلاوة على ذلك، تسهم أنظمة إضاءة “ليد” الذكية في الحفاظ على سلامة قائدي المركبات عن طريق تحسين مستوى الرؤية والأمان وضمان توفير تجربة أفضل لقائدي السيارات أثناء مرور النفق. واختارت “سيجنفاي” عرض ألوان استثنائية للإضاءة تحسين الرؤية والإدراك داخل النفق، في حين تساعد الإضاءة أيضا على تحسين راحة السائقين وضمان مرورهم بأمان.

وجدير بالذكر أن “سيجنفاي” ساهمت مؤخراً في العديد من المشروعات القومية الضخمة التي يتم تنفيذها بمصر، ومن بينها توفير معدات الإضاءة داخل الأربعة أنفاق الأخرى في بورسعيد والإسماعيلية بالإضافة إلى إضاءة واجهة محطة مصر للسكك الحديدية في الإسكندرية بجانب إضاءة العديد من الملاعب الرياضية في القاهرة والجيزة والعاصمة الإدارية الجديدة ضمن سلسلة من المشروعات الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.