السبت, 25 مايو 2024 | 12:29 صباحًا

شراكة بين “أورينت للتأمين” و”جافزا” لتقديم حلول التأمين لـ 9,500 شركة عاملة في المنطقة الحرة لجبل علي

 

أعلنت شركة “أورينت للتأمين“، التابعة لـ “مجموعة الفطيم”، إحدى أبرز شركات التأمين في دولة الإمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة مع المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا)، المركز التجاري واللوجستي الرائد في الشرق الأوسط والتابع لمجموعة موانئ دبي العالمية (دي بي ورلد)، لتوفير حلول التأمين للشركات والمرافق العاملة في جافزا.

 

ووقع الاتفاقية كلاً من عمر الأمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أورينت للتأمين” ، وعبدالله الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات – المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”، حيث تم بموجبها الاتفاق على أن تقدم “أورينت” حلول التأمين  للشركات المستأجرة والعاملة في جافزا  عبر بوابة دبي التجارية.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قال عمر الأمين، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أورينت للتأمين”: “يسعدنا التوصل إلى هذه الشراكة الاستراتيجية مع جافزا، وتزويد متعامليها بمجموعة واسعة من حلولنا المتميزة في مجال التأمين لدعم الشركات، من خلال تقديم تغطية كافية وتوفير وثائق تأمين محددة ومصمّمة وفق المتطلبات التي تضعها المنطقة الحرة. وستوفر أيضاً تغطية شاملة للموظفين والعمال واستثمارات رأس المال والأفراد والأصول والالتزامات الناتجة عن المخاطر”.

 

وشهد حفل التوقيع حضور كل من زافييه أربوتراج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “أورينت للتأمين”، وسوبراموني جي بي، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الأفراد، وغوراف باجاج، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال، وراجانيش مودافاث، نائب الرئيس التنفيذي فرع جبل علي، وفادي عوني، رئيس قسم التسويق. أما من جانب “جافزا”، فقد حضر ابتسام الكعبي، رئيس المبيعات في المنطقة الحرة.

 

وتعدّ “أورينت للتأمين” إحدى شركات مجموعة الفطيم، كما أنها شركة التأمين الرائدة التي تتخذ من العملاء محوراً لها، وتتمتع بخبرة تزيد عن 40 عاماً في دولة الإمارات. وتتمتع “أورينت للتأمين” بخبرة واسعة في منتجات التأمين التجارية والفنية والتأمين على الحياة والتأمين للأفراد. وتمتلك الشركة أيضاً أعلى تصنيف في المنطقة، إضافة إلى أعلى إجمالي للأقساط المكتتبة والأسهم والأرباح الفنية والصافية في الإمارات.

 

 

التعليقات مغلقة.