الإثنين, 27 مايو 2024 | 8:59 مساءً

شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر

 

تعلن شركة كوميرا المالية القابضة (كوميرا)، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة بلتون القابضة (“بلتون”)، وهي إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا. تهدف هذه الشراكة إلى إحداث تغيير وتطوير في القطاع المالي في مصر، من خلال تسريع التحول الرقمي وتعزيز تجربة العملاء من خلال حلولها الرقمية المبتكرة.

 

ستتعاون كل من شركة كوميرا وشركة بلتون معًا على تطوير وتنفيذ منتجات جديدة ومتطورة، بهدف تحسين تجربة العملاء في مجالات المدفوعات، والتمويل الاستهلاكي، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمويل سلاسل التوريد. تهدف الشركتان إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة، وإيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة لإطلاق منتجات تمويلية جديدة في مصر ودول الشرق الأوسط.

 

أعرب أختر سعيد هاشمي، العضو المنتدب لشركة كوميرا المالية القابضة، عن حماسه قائلاً: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة بلتون القابضة، الشركة الرائدة في القطاع المالي في مصر، لدعم رؤيتهم للنمو من خلال الابتكار الرقمي. سوف تستفيد شراكتنا من خبرة كل من كوميرا في الحلول المبتكرة وبلتون في القطاع المالي لتقديم تجربة متقدمة لعملائها.”

 

وأضافت داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون القابضة: “يسرنا الشراكة مع كوميرا المالية القابضة، وذلك من خلال تكامل خبراتنا في بلتون مع حلول شركة كوميرا التكنولوجية المبتكرة، بهدف تطوير سوق الخدمات المالية. يمثل هذا التعاون خطوة محورية نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين الخدمات المالية لعملائنا في المنطقة. نسعى معًا لوضع معايير جديدة في الكفاءة ورضا العملاء، ودفع عجلة النمو والتنمية المستدامة في الأسواق الجديدة.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.