السبت, 20 أبريل 2024 | 11:45 صباحًا

شركة ركاز للإعمار تقيم معرض “الجمهورية الجديدة” في مدينة أسيوط

ينطلق اليوم في مدينة أسيوط معرض الجمهورية الجديدة العقاري الذي تنظمه مجموعة ركاز للإعمار  بمشاركة أبرز 15 شركة عقارية تستثمر بالعاصمة الإدارية.
وقال المهندس زياد عيسي رئيس شركة ركاز للإعمار أن المعرض هدفه الترويج للمشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية و تسويق الانجازات التي تحققت في الجمهورية الجديدة التي دشنها فخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسي والتي تعتبر أيقونة المشروعات القومية العملاقة.

أكد زياد عيسي أن شركته تعمدت أن يكون أول معارضها العقارية في الصعيد لأنه وفقا لتقارير ينتمي 23 من عملاء مشروعات العاصمة  الإدارية  إلي محافظات الصعيد مشيرا إلي أنه تم اختيار أسيوط مقرا للمعرض بصفتها عاصمة الصعيد .

وأوضح عيسي أن شركة ركاز للإعمار تستهدف إقامة 4 معارض داخلية و خارجية تحت اسم الجمهورية الجديدة بهدف التسويق للنهضة العمرانية الكبري التي تشهدها مصر ويساهم فيها القطاع الخاص بالشراكة مع الحكومة المصرية.

وشدد زياد علي أهمية المعارض العقارية في تعريف الجمهور بالانجازات التي تتحقق في الجمهورية الجديدة فضل مؤكدا أنها منصة للمطورين لعرض منتجاتهم العقارية وهي فرصة للراغبين بالتملك عبر زيارة المطورين والاطلاع على المشاريع العقارية تحت مظلة واحدة.

التعليقات مغلقة.