الإثنين, 26 فبراير 2024 | 12:33 مساءً

شركة “سوفت وير إيه جي” ترسّخ حضورها في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال التوسع في مصر لتأسيس شركات متصلة كلياً

 

 

 وسّعت “سوفت وير إيه جي” (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: MDAX SOW) مؤخراً عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا بالدخول إلى مصر من أجل منح زخم أكبر لمبادرات التحول الرقمي، بما يتماشى مع إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2030 في مصر وبلورة رؤية الدولة الأوسع نطاقاً. ويتمثل هدف الشركة من هذه الخطوة في تحقيق نمو مضاعف بحلول عام 2026 من خلال ربط الأشخاص والتكنولوجيا والعمليات عبر حلول تكامل سلسة وهجينة ومتأصلة في السحابة، وكذلك عبر قدرات تكامل البيانات، لبناء ركائز رقمية حديثة ومتطورة.

 

حظي افتتاح الفرع الجديد كلياً بإشادة كبيرة من قبل شخصيات بارزة ومسؤولينن تنفيذيين لكبرى الشركات، من ضمنهم المهندس عاطف حلمي – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق ورئيس مجلس الإدارة الأسبق لشركة برايم للاستشارات، إلى جانب أحمد حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة برام للاستشارات، وشهد إلقاء كلمات افتتاحية من قبل المستشار الاقتصادي الألماني ألكسيس بيلو، من السفارة الألمانية في مصر، وغيرهم العديد من المسؤولين والعملاء والشركاء الآخرين.

 

يأتي هذا التوسع الأخير للشركة إلى مصر تماشياً مع أجندة الشركة المتمثلة في إنشاء شركات مستدامة ومتصلة كلياً تحاكي آفاق المستقبل لدعم أهداف التحول الرقمي للدولة نحو بناء اقتصاد رقمي راسخ. كما ستلعب الشركة دوراً محورياً في تمكين مدن الجيل الرابع في مصر، وتحديث العمليات الحكومية، وتقديم تجارب فعالة ومخصصة مرتكزة على المواطن من خلال تسريع وتيرة تحويل الأعمال وبناء منظومة إيكولوجية قوية لإنترنت الأشياء والتكامل مدفوعة بالبيانات.

 

والحلول التي تتيح جميع هذه الفرص هي في الواقع مجموعة من منتجات “سوفت وير إيه جي” الرائدة في القطاع والتي تتنوع ما بين حلول التكامل وإدارة واجهة برمجة التطبيقات وإنترنت الأشياء والتحليلات وتحويل الأعمال التي توفر تدفقاً سلساً للبيانات بين الأشخاص والإدارات والأنظمة والأجهزة.

 

تتعاون شركة “سوفت وير إيه جي” حالياً مع شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص الرائدة في الدولة، التي تستثمر بزخم كبير لتقديم منظومة خدمات تحويلية قوية. وهي تشمل المؤسسات الحكومية وشركات الاتصالات، والخدمات الاستهلاكية العامة، والنفط والغاز، والتمويل، والبنوك، والتصنيع، وغيرها من القطاعات الرئيسية الأخرى.

 

وقال رامي كشلي، نائب رئيس أول في شركة »سوفت وير إيه جي« لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، “في ظل الجهود التي تبذلها الدولة لدعم وتمكين القطاع الخاص ليكون القوة الدافعة لتحقيق أهدافها في التحول الشامل، فإن وجودنا في السوق اليوم يعكس رؤيتنا الإستراتيجية طويلة الأمد تجاه مصر والرامية إلى تعزيز دورنا في دعم جهود التحول الرقمي وتبسيط عمليات المؤسسات المتصلة سعياً لبناء اقتصاد ديناميكي متصل. وفضلاً عن ذلك، في ظل التضخم المتفاقم وحاجة الشركات إلى الاستعداد لمواجهة التحديات الصعبة المرتقبة من خلال تبني نهج عمليات أكثر سهولة وسلاسة، فإننا في “سوفت وير إيه جي” نواصل البحث عن الفرص التي تمكننا من منح قيمة إضافية وطرح المنتجات والحلول المبتكرة والأكثر تطوراً بما يتماشى مع رؤية مصر الرقمية وأهداف التحول الشاملة في الدولة.”

 

تشهد أعمال “سوفت وير إيه جي” في مصر نمواً متسارعاً، ومن المتوقع أن تحقق الشركة نمواً بنسبة 100٪ في السنوات الثلاث المقبلة، على غرار النتائج الملفتة التي أحرزتها في عام 2022. كما يأتي افتتاح مكتب “سوفت وير إيه جي” المجهز بالكامل في مصر تأكيداً على التزام الشركة الراسخ وطويل الأمد لإطلاق العنان لفرص النمو في مصر في مختلف القطاعات القيادية.

 

من جهته تحدث معتز الجنزوري، الرئيس الإقليمي لشركة “سوفت وير إيه جي” في مصر، قائلاً، “تتمتع شركة “سوفت وير إيه جي” بحضور متجذّر وراسخ في مصر منذ فترة طويلة، حتى قبل تواجدها الفعلي في الدولة. كما أن استثمارنا في مصر من خلال افتتاح فرعنا  الجديد، يُبرز التزامنا بلعب دور فاعل في دعم اقتصاد مصر سريع النمو والقائم على الابتكار. إلى جانب ذلك، إن مجموعة المواهب المتميزة المتاحة لدينا هنا في مصر وسائر أنحاء المنطقة سيكون لها تأثير مباشر على الاستراتيجيات التي تركز بقوة على بناء منظومة شركات وعمليات تشغيلية على أهبة الاستعداد لمواكبة التغيرات المستقبلية وخلق قيمة جديدة للأعمال بما يتماشى مع طموح الدولة لدعم وتعزيز الاقتصادات الرقمية.

 

تماشياً مع خطط نمو “سوفت وير إيه جي”، تخطط الشركة لتوفير العديد من فرص العمل الجديدة في مكتبها في مصر على مدى السنوات القادمة.

 

تتعاون “سوفت وير إيه جي” مع كبار الشركاء البارزين، ومن ضمنهم شركة برايم للاستشارات ومزودي حلول توحيد الأنظمة المحليين الرواد، مثل شركة أسيت تكنولوجي، وجي إي تي جروب وشركة إنتركوم إنتربرايزيس، ذلك لتثبيت وتطبيق الحلول التي تدعم الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات في رحلة تحولها من أجل لعب دورا فاعل في بلورة أهداف التحول الرقمي المحلية. وفضلاً عن ذلك، يُمكّن برنامج “PartnerConnect” من “سوفت وير إيه جي” شركائه من تحقيق نتائج أفضل، بناءً على فئات منتجاته، لتلبية احتياجات العملاء دائمة التغير.

 

 

التعليقات مغلقة.