الإثنين, 27 مايو 2024 | 8:26 مساءً

شركة يوڤاي تك وشركة فورميشن سبورتس يعلنان عن تطبيق “تيفو”، أول تطبيق مصري يهدف إلى اكتشاف مواهب لاعبي كرة القدم

أعلنت شركة يوڤاي تك وشركة فورميشن سبورتس عن تطبيق “تيفو”، أول تطبيق مصري من نوعه الذي يهدف إلى اكتشاف وتسليط الضوء على مواهب لاعبي كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى، وذلك في إطار التعاون الوثيق مع الأندية الرياضية المحلية والعالمية.

وصف المهندس أحمد زلط، الرئيس التنفيذي لشركة يوڤاي تك، تطبيق “تيفو” بأنه “سيغير قواعد اللعبة”، مؤكدًا أن هذا المشروع هو نتاج سنوات من العمل المتواصل والجهد المشترك مع فريق عمل يوڤاي الأستاذ محمود سلطان، والأستاذ أحمد إيهاب، والأستاذ أحمد حنفي، والأستاذ محمد إسماعيل والمهندس محمد سادات وايضاً فريق عمل فورميشن سبورتس، الأستاذ محمد منصور، والاستاذ حسين عمر والأستاذ ياسين منصور والكابتن محمد يوسف. وأضاف زلط ان خطة تيفو في جذب الأندية العالمية لعرض عليها المواهب المصرية هو اولويه التطبيق.

تطبيق “تيفو” يتضمن العديد من الميزات الرائعة التي سيتم الكشف عنها تباعًا. ومع خبرة زلط الواسعة التي تمتد لأكثر من 15 عامًا في إدارة الشركات الناجحة، من المتوقع أن يستفيد جميع الأندية المصرية من هذا التطبيق، بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة التي يهدف فريق تيفو للتعاون معها لتوحيد الجهود واتجاه العمل.

من جانبه، أعرب الاستاذ محمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة فورميشن سبورتس، عن اعتقاده بأن تطبيق “تيفو” يتوافق تمامًا مع خطط الدولة لتحسين وتطوير كرة القدم والألعاب الجماعية واكتشاف المواهب في مصر، وتحقيق أهداف الدولة في تطبيق التكنولوجيا في جميع القطاعات. في هذا الإطار، يتمتع الفريق بدعم كبير من الأندية المصرية والوزارات. حالياً، نحن تلقينا بالفعل طلبات وعروض تعاون من الأندية الكبيرة في مصر وخارجها للاستفادة من التطبيق. نحن نعتز بالثقة التي أولتها لنا الأندية الكبرى، ونتطلع إلى تقديم تجربة رياضية فريدة للاعبين في مصر، بالنسق الذي قدمناه في المرات الماضية مع الأندية الكبرى.

“تيفو” يمثل تطورًا هامًا في تنظيم عملية الاختبارات في الأندية المصرية والعالمية، بل هو خطوة كبيرة نحو تطوير كرة القدم في مصر. ينتظر الجميع بشغف الكشف عن التطبيق، الذي من المتوقع أن يغير مجرى الرياضة في مصر ويساهم في الكشف عن المواهب الجديدة. ترقبوا إطلاق تطبيق تيفو قريباً.

التعليقات مغلقة.