الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 1:14 مساءً

شركة DIG تتعاقد مع HRE Properties لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعاقدت شركة DIG للتطوير العقاري مع شركة HRE Properties، الرائدة في إدارة و تسويق المنتجات العقارية، لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بشكل حصري.

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG (Deals investment Group)، إن التعاقد جاء في إطار شراكة استراتيجية بين الكيانين لما يتمتع به كل منهما من خبرة كبيرة في السوق العقاري، وذلك بهدف تقديم منتج عقاري مميز في السوق المصري.

لافتا إلى أنه بموجب الشراكة تقوم شركة HRE Properties، بإدارة وتشغيل مشروعات شركة DIG في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل حصري، مؤكدا أن شركته تختار شركاء النجاح بعناية شديدة للحفاظ على استراتيجية الشركة في الظهور اللائق دائما بمشروعات قادرة على المنافسة.

ومن جانبه أعرب الدكتور نور الدين السروجي، الرئيس التنفيذي و الشريك المؤسس لشركة «HRE Properties»، عن سعادته بتلك الشراكة الاستراتيجية مع شركة DIG ، مؤكدا على أن التعاون المشترك يسهم في تقديم مشروعات قوية للسوق المصري قادرة على جذب العملاء المحليين ودعم تصدير العقار للخارج.


وأضاف السروجي أن شركته هي الشريك المصري لشركة HRE DUBAI هاربور الإماراتية ومقرها إمارة دبي، وتعمل في إدارة المشروعات واستقطاب العلامات التجارية الدولية الجديدة الغير موجودة بالسوق المصري، هذا بالإضافة لاعتماد استراتيجيات مدروسة لتصدير العقار المصري وتسويقه بالخارج.

كما تعمل الشركة على رفع كفاءة المسوقين العقاريين بفكر جديد ومبتكر، ليصبح المسوق أكثر قدرة على التعامل مع المنتج العقاري، مؤكدا على أن شركته تركز على تصدير العقار لذا تركز على جودة المنتج الذي تتعاقد عليه.

لافتا إلى أن HRE تمتلك مكاتب في عدة دول كما تستهدف المزيد من التوسع خلال الفترة المقبلة.


وكانت شركة DIG قد أطلقت مشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

مشروعا “Track 10” و “Track 14” يقعا في أميز منطقة بالداون تاون قرب شركات البترول وسوق الذهب، وتم الاستعانة بالاستشاري محمد حافظ لتقديم منتج عقاري مصمم على أحدث المعايير العالمية ولديه قدرة على المنافسة في السوق.


مشروع Track 10، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 10 أدوار، ومن المقرر تسليمه في2025.

ومشروع Track 14، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 14 دور، ومن المقرر تسليمه في 2025.

ويقع 10 Track في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون بالقرب من سوق الذهب و المونوريل والحي الرئاسي والداتا سنتر، وتم تصميمه ليناسب جميع المجالات حيث يتكون من مختلف المساحات التجارية والإدارية والطبية.

ويقع 14 Track في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بإطلالة ممتدة على النهر الأخضر ومنطقة الأبراج السياحية بالقرب من الحديقة المركزية وأكثر الأحياء السكنية كثافة R8 – R7 ليضمن تجربة تسوق لجميع الزائرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.