الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 2:53 مساءً

شركة “IL Cazar” تطلق مشروع “CREEK DISTRICT” بأنظمة سداد متنوعة وتنافسية بواجهة 1 كم على طريق السويس الجديد

أعلنت شركة IL Cazar إطلاق مشروع CREEK DISTRICT بواجهة 1 كم على طريق السويس الجديد مدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات متنوعة الأنشطة بمساحات متعددة تلبي متطلبات العملاء المستهدفين.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة IL Cazar، إن المشروع عبارة عن ستريب مول متعدد الاستخدامات، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويقع المشروع على طريق السويس، ويضم المشروع كافة التسهيلات التي تجعله مشروعا متكاملا لملاك الوحدات، والعملاء الزائرين للمشروع.

وأشار إلى أن مساحة الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 50 مترا مربعا، كما تم تصميم القطاع التجاري ليتميز بالبساطة وفي نفس الوقت المعاصرة ويناسب أذواق العملاء المستهدفين، بالإضافة لمبان منفصلة بمساحات تبدأ من 1000 متر.

وأوضح أن المشروع مبنى طبي يضم عيادات Prime Clinic’s ، بالإضافة إلى منطقة خدمات لوقوف السيارات بمساحة 50 ألف ومصاعد، وأنظمة مراقبة وأنظمة مكافحة الحريق، وخدمات أمن وأجهزة إنذار، ومساحات مستغلة على الأسطح العلوية ومناطق انتظار الركاب، وتكون الوحدات نصف تشطيب.

وأكد أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع يكون الأكثر إقبالًا في مدينة القاهرة الجديدة، فهو يتميز بالموقع الفريد بواجهة 1 كم على طريق السويس الجديد، والتصميم المعاصر المميز، وتوافر الخدمات المتنوعة، وصمم المشروع مكتب YBA-المهندس المعماري العالمي ياسر البلتاجي، ويضم المشروع متاجر للتجزئة بمساحات متفاوتة بالإضافة للبنوك والمطاعم.

وأوضح أن مشروع CERRK يقع بطول 1 كم بطول طريق السويس في قلب القاهرة الجديدة، ويبعد 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة و6 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متميزة ومتنوعة تتناسب مع العملاء المستهدفين، وتراعي المتغيرات السوقية، كما أنها تتسم بالمرونة والتنافسية الشديدة، وهي عبارة عن مقدم 5% وتقسيط لفترة تصل إلى 6 سنوات، والتي تم دراستها بشكل كاف يحقق التوازن بين مصلحة العميل والشركة.

وتابع أن مشروع CREEK DISTRICT هو عبارة عن جزء من مشروع CREEK TOWN وهو واجهة المشروع بطول 1 كم على طريق السويس الجديد، موضحا أن مشروع CREEK TOWN هو مشروع سكني متكامل يقع على طريق القاهرة الجديدة باستثمارات تبلغ 8 مليارات جنيه، ويقع على مساحة 100 فدان، ومن المخطط البدء في تسليمه عام 2024.

التعليقات مغلقة.