الأحد, 14 يوليو 2024 | 9:45 صباحًا

شركة TLD-The Land Developers تتعاون مع “ميدار للإستثمار والتنمية العمرانية” لتنفيذ مشروع سكني متكامل في “مستقبل سيتي” بالقاهرة الجديدة

على مساحة 20 فدان ضمن المرحلة الثالثة من "مستقبل سيتي"

 

وقعت شركة TLD-The Land Developers، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عقد تنمية وتطوير مشروع سكني متكامل على مساحة 20 فدان تقريباً في موقع استراتيجي فريد بمدينة “مستقبل سيتي” بالقاهرة الجديدة مع شركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية، المطور العام لعدد من المدن بالقاهرة الجديدة. وتأتي هذه الشراكة تماشيًا مع استراتيجية شركة TLD للتوسع في بناء المجتمعات العمرانية وتنويع محفظتها العقارية وذلك من خلال اختيار مواقع مميزة وتصميمات مبتكرة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

تم توقيع عقد الشراكة بين كلاً من السيد عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers
والمهندس/ أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers قائلا: “فخورين  بالشراكة مع كيان رائد مثل ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، لتنفيذ مشروع سكني متكامل بمدينة “مستقبل سيتي” بالقاهرة الجديدة لما تتميز به من موقع استراتيجي ، وهو ما يتسق مع استراتيجية الشركة التي تهدف لخلق مجتمعات متكاملة لتعزيز قطاع التطوير العقاري في مصر مع مراعاة تطبيق معايير الاستدامة البيئية في كافة مشروعاتنا وهو ما نقوم بالفعل بتطبيقه في مشروعنا الرائد “أرمونيا” في العاصمة الادارية ومشروعil Bayou  في سهل حشيش”.

وأضاف: “تتضمن خطة الشركة التوسعية الاستثمار في مشاريع ومجتمعات عمرانية متكاملة، تساهم في تحقيق قيمة مضافة من خلال تصميمات المشاريع والخدمات المبتكرة، وذلك لتطوير السوق العقاري وللنهوض بالاقتصاد المصري ومنح العملاء تجربة معيشية مميزة واستثمار آمن للمستقبل”.

ومن جانبه، أعرب المهندس/ أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية، عن سعادته بالتعاون مع شركة TLD، وثقته في قدرتها على تنفيذ المشروع الجديد وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأشار القوصي إلى أن تلك الخطوة، تأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققتها “ميدار” في مدينة “مستقبل سيتي”، التي تعد أحد أهم وأبرز مدن الجيل الرابع في مصر، وتقع في واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية بمنطقة شرق القاهرة لافتًا إلى أن ذلك التعاون يؤكد على جاذبية الاستثمار بها.

وشدد “القوصي”، على حرص “ميدار” على تطبيق معايير “المطور العام للمدن المتكاملة – مطور المدن” بمفهومه الشامل، بجانب حرصها الدائم على التعاون مع المطورين العقاريين الذين يمتلكون سابقة أعمال متميزة، لضمان تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة ورائدة داخل مدينة “مستقبل سيتي”، والتي باتت تحتل مكانة متميزة على خريطة الاستثمار العقاري لدى المستثمرين والمطورين وكذلك العملاء في السوق المصرية.

وأوضح “القوصي”، أن شركة “ميدار” تتعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية العالمية في جميع التخصصات لتقديم مشروعات تلبي جميع معايير جودة الحياة، خاصة في ظل وجود رؤية متكاملة لدى شركة “ميدار” لتطبيق مفاهيم الاستدامة داخل المدن المملوكة لها، بما يساهم في تعزيز فرص الاستثمار بهذه المدن، وبما يدعم جهود الدولة في إطار خطة 2030.

وذكر “القوصي”، أن الكيانات المساهمة في شركة “ميدار”، وهي: بنك مصر، وبنك الاستثمار القومي، والبنك الأهلي المصري،
وشركة المقاولون العرب، تمتلك قدرات مالية كبرى تدعم رؤية الشركة المستقبلية وخططها على المدى الطويل، ومؤكدًا أن “ميدار” تعد نموذجًا ناجحًا لتوظيف الاستثمارات المدعومة من جهات حكومية (المساهمين)، وهو ما انعكس على نجاح الشركة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة داخل المدن الملوكة لها، حيث تم تأسيس مجموعة من الشركات الخدمية لتلبية احتياجات سكان مدن “ميدار” وهي شركة “CTRL” المسؤولة عن إدارة المرافق Facility Management، وشركة النقل والمواصلات “WAYZ” وشركة “CIRCUIT” لتوزيع الكهرباء.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.