السبت, 20 أبريل 2024 | 12:13 صباحًا

شوبا العقارية تحقق نسبة مبيعات هي الأعلى بحجوزات قياسية بلغت 15,5 مليار درهم إماراتي في العام 2023

 اختتمت شركة “شوبا العقارية”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقاري في دبي، والتي تلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة والرفاهية، عام 2023 مسجّلة مبيعات قياسية هي الأعلى على الإطلاق بلغت 15,5 مليار درهم، مما يظهر ارتفاع الطلب على عقاراتها الفاخرة.

وفي العام 2023، شهدت الشركة نموًا بنسبة 51 في المئة في المبيعات ضمن محفظتها المتنوعة من المشاريع السكنية والتجارية في دبي، محققة بذلك مستهدف مبيعاتها بقيمة 15 مليار درهم وتتطلّع لتحقيق 20 مليار درهم خلال العام 2024. ويعود هذا الطلب المتزايد على عقارات “شوبا العقارية” إلى التزامها الراسخ بتقديم أعلى معايير التميز من حيث التصميم والحرفية والجودة ورضا العملاء، بالإضافة إلى نجاحها في تسليم مشاريعها في الوقت المناسب، إذ عملت على تسليم 1,819 وحدة في العام الماضي ضمن اثنين من مشاريعها المكتملة، وذلك قبل موعد استحقاقها. كما حققت في ضوء هذا النمو في المبيعات حصة سوقية بلغت نحو 10 في المئة في دبي.

وفي العام الماضي، قطعت الشركة أشواطًا كبيرة، حيث تمكّنت من ترسيخ حضورها العالمي بفضل الاستراتيجيات التسويقية التي اعتمدتها وتسعى إلى توسيع حضورها في بعض الأسواق العالمية الرئيسية. وأثمرت الجهود التي بذلتها “شوبا العقارية” طوال مسيرتها مخرجات مميزة، إذ حرصت على إرساء معايير جديدة للقطاع في كل من مشاريعها، بما في ذلك “هارتلاند 2″ الذي تم إطلاقه حديثًا و” شوبا سي هافن سكاي إيديشن”، لتشهد طلبًا متزايدًا من المستهلكين.

علاوة على ذلك، أطلقت الشركة في العام الماضي مبادرة استراتيجية قدّمت خلالها حملتها التجارية الأولى، بعنوان “فن التفاصيل”، عكست رؤية الشركة ورسالتها، لتعزز “شوبا” مكانتها كثاني أكثر العلامات التجارية شهرة في القطاع العقاري في دبي، وذلك وفقًا لما ورد في بحث تم إجراؤه على صعيد الشركات العقارية لقياس صحة العلامة التجارية.

وقال رافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة “شوبا العقارية”: “يسعدنا، في “شوبا العقارية”، اختتام عام 2023 بإنجازات استثنائية تمثّلت في تحقيق مبيعات قياسية وتطوير شراكات استراتيجية من شأنها رسم ملامح مستقبل الشركة. ويعكس هذا النمو اللافت التزامنا الثابت بتقديم مشاريع عقارية وفق أعلى معايير الجودة والتميّز. ومع بداية العام 2024، نواصل حرصنا على التكيف مع اتجاهات السوق المتطورة والارتقاء بجودة خدماتنا وتعزيز استمراريتنا وتقدّمنا في المشهد العقاري الديناميكي وتحقيق رؤيتنا لنصبح علامة تجارية عالمية”.

وحرصت “شوبا العقارية” في العام 2023، على تعزيز مكانتها الاستراتيجية في السوق ومواصلة نجاحها من خلال تطوير شراكات متميّزة، حيث تعاونت مع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) لتلبية احتياجات الجماهير الهندية العالمية، وأبرمت شراكة عالمية لعدّة سنوات مع نادي “أرسنال” لتوسيع حضورها ووصولها عالمياً، وذلك تماشياً مع سعيها لاستكشاف فرص جديدة خارج المشهد العقاري الإقليمي.

علاوة على ذلك، حصلت “بي إن سي للاستثمارات” PNC Investments، الشركة القابضة للمجموعة، على تصنيف “BB-” من “تصنيفات إس أند بي جلوبال” وتصنيف “Ba3” من “موديز” في عام 2023، مما يؤكد قدرتها المالية الكبيرة. كما عكس إصدارها للصكوك بقيمة 300 مليون دولار أمريكي العام الماضي قدرتها على جذب مجموعة واسعة من المستثمرين من جميع أنحاء العالم. كما دخلت الشركة القابضة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتنظيمها “أكبر لوحة بشرية مكونة من الخوذ” تجسّد العلم الإماراتي.

وشهدت “شوبا العقارية” في العام 2023 مسيرة مميزة تكللت بالنجاح مع ارتفاع الطلب على العقارات وإبرام الشراكات المثمرة وتسجيل مبيعات قياسية، وأثمرت إنجازات سنوية مهمة. ويعكس هذا النجاح التزام الشركة الراسخ بالتميز، ما يمهّد الطريق لمستقبل واعد في قطاع العقارات الفاخرة المزدهر في دبي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.