السبت, 28 سبتمبر 2024 | 5:25 مساءً

صراع بين سيتي ويونايتد على ضم نجم ليستر

إسلام البرماوي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية عن دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صراع مع جاره يونايتد، على التعاقد مع هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن سيتي ويونايتد يريدان ضم ماجواير في الصيف الجاري، ومستعدون للدخول في محادثات مع ليستر بشأن اللاعب.

وتابعت سكاي أن الصفقة ستصبح الأغلى في تاريخ مدافعي إنجلترا، ولكن ليستر لا يريد بيع اللاعب، حيث لم يحدد النادي سعر الاستغناء عنه.

وشددت سكاي على أن أحد المصادر المقربة أكد أن ليستر سيتي يقدر اللاعب بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح المدافع الأغلى في إنجلترا، متجاوزًا فيرجيل فان دايك.

وأردفت سكاي أن يونايتد وسيتي مترددان في دفع هذا المقابل المادي، ولكن الرقم سوف يتجاوز بالتأكيد ما دفعه سيتي لكايل ووكر لضمه من توتنهام في صيف عام 2017.

يونايتد يرغب في التعاقد مع مدافع في الصيف الجاري، وقد يحول أنظاره إلى كاليدو كوليبالي، في حالة انضمام ماجواير إلى مان سيتي.

سولشاير يستهدف ضم لاعبين شباب في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، ولكن جوارديولا يتمنى إقناع ماجواير بالانضمام إلى سيتي لكي يحل محل كومباني.

ليستر سيتي وضع قائمة مختصرة لعدة مدافعين لضم أحدهم في حالة رحيل ماجواير، حيث يستهدف جيمس تاركوفسكي، مدافع بيرنلي.

ماجواير أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف منتخب إنجلترا مع جاريث ساوثجيت، منذ انضمامه إلى ليستر سيتي، وظهر بشكل مميز في كأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات مغلقة.