الثلاثاء, 27 فبراير 2024 | 11:08 مساءً

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية في زيارة ميدانية لموقع «CREEK TOWN»

إستقبلت شركة الكازار للتطوير العقاري زيارة ميدانية من طلاب كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية لموقع مشروع «CREEK TOWN» والذي إختارته إدارة الجامعة لتميز موقعه والطابع المعماري والجودة الهندسية والتنفيذية التي يتمتع بها المشروع.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة الكازار للتطوير العقاري، إن المشروع يتمتع بمزايا تنافسية جعلته يستحوذ على اهتمام فريق الطلاب الذي يقوم بزيارة المشروع، بداية من الموقع المتميز، والتصميم المعماري الفريد، والتفاصيل الداخلية الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى رغبتهم في التعرف على آليات تنفيذ هذا المشروع المميز وتحويل التصميم الفريد إلى واقع ملموس ومشروع متميز.

وأشار إلى أن المشروع سيكون أيقونة عقارية مميزة تتمتع بالجمال الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى الاعتماد على معايير المشروعات الذكية في تنفيذ وإدارة المشروع عقب الانتهاء منه، وهو أحد العناصر التي دعمت اختيار الطلاب للمشروع ليقوموا بزيارته، و اطلاعهم على كافة التفاصيل الإنشائية والتصميمية الخاصة بالمشروع.

وأضاف أن اختيار المشروع لدراسته والتعرف على عناصر تميزه وطبيعة الإنشاءات بالمشروع، يعد إضافة معرفية وعلمية للطلاب الراغبين في الاطلاع على عناصر جديدة في عالم الإنشاءات، وكذلك في تصميم المشروع.

وأوضح أن فريق من المهندسين العاملين في موقع المشروع قاموا باصطحاب الطلاب بجولة في المشروع، وتعريفهم بكافة التفاصيل الإنشائية، وكيفية تحقيق التوازن بين معدل الإنشاءات المرتفع ومستوى الجودة المتميز في نفس الوقت.

وأشار إلى أن مشروع CREEK TOWN سكني يقع على طريق السويس مباشرة، ويضم جزءا (تجاري، إداري، طبي) وهو creek district، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع تبلغ 100 فدان، ويضم المشروع 600 فيلا توين هاوس وتاون هاوس بما يمثل70% من مساحة المشروع و1500 وحدة سكنية متنوعة ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل 30% من المساحة الكلية، ويتمتع المشروع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية، كما يقع على طريق السويس مباشرة، ويمتد creek district بواجهة 1 كم على طريق السويس ويضم وحدات تجارية إدارية طبية.

وأكد أن الشركة انتهت من تنفيذ 50% من إنشاءات المشروع خلال عام ونصف العام فقط، فالشركة لديها جدول زمني تقوم بتنفيذه في المشروع، وذلك رغم التحديات السوقية المرتبطة بارتفاع تكلفة المواد الخام، ولكن استمرار التنفيذ والملاءة المالية تعززان خطة الشركة للتنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة.

التعليقات مغلقة.