الثلاثاء, 16 أبريل 2024 | 12:55 مساءً

عاجل: رسمياً الاسماعيلى يعود لدورى ابطال افريقيا

صدر قرارًا رسميًا اليوم، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بقبول استئناف النادي الإسماعيلي أمام لجنة الاستئناف بالكاف، وإلغاء قرار استبعاد النادي من بطولة دوري أبطال افريقيا، بسبب احداث مباراة النادي الأفريقي التونسي، وبذلك يعود الفريق مرة أخرى للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وجاء ذلك وفقًا لما أعلنه نصر الدين عزام محامي النادي الإسماعيلي.

ونشر نصر الدين عزام، محامي النادي الإسماعيلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «رسميا الحمد لله.. صدر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بقبول استئناف النادي الإسماعيلي أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي وإلغاء قرار استبعاد النادي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب أحداث مباراة النادي الأفريقي، وعودة الفريق مرة أخرى للبطولة بعد حضور جلسة الاستماع اليوم، والترافع أمام لجنة الاستئناف مع المستشار محمد الكلية، والمستشار نهاد حجاج، و تقديم كل الدفوع القانونية، مبروك لمجلس الإدارة و جماهير النادي الإسماعيلي».

 الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استبعد منذ عدة أسابيع النادي الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الأفريقي التونسي بالبطولة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.