السبت, 13 يوليو 2024 | 3:57 مساءً

عروض حصرية من الشركات المصرية خلال معرض عقارات النيل بمدينتى جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية

انطلقت امس فعاليات النسخة العاشرة من معرض “عقارات النيل” والتي تقام بجدة بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتي 18 نوفمبر2023.

وشهد اليوم الأول من المعرض اقبالا كبيرا من جانب العملاء بالمملكة وإشادة بالمشروعات المطروحة من الشركات المصرية وكذلك العروض والتسهيلات المميزة .

ويشارك بالمعرض كبار مطوري القطاع العقاري من بينهم تطوير مصر، سيتي إيدج، ريدكون بروبرتيز، IGI Developments،مصر إيطاليا، هايد بارك،Cred، فاوندرز، السعودية المصرية للتعمير، العتال هولدينج، باراجون، الكازار للتطوير العقاري، سوما باي، TLD- The Land Developers، TBK، إنرشيا، معمار الاشراف، UC للتطوير العقاري، جيتس.

 

وتحرص شركة«إكسبو ريبابلك » على انتقاء الشركات الكبرى والجادة للمشاركة في المعرض للحفاظ على المصداقية، وكذلك الالتزام بالقوانين المحددة من الدول المنظمة وتعد الجدية والمصداقية أهم العوامل التي ساهمت في تميز وتفوق معارض «عقارات النيل» وتحقيقها نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية واكتسابها ثقة العملاء بالخارج.

 

وحققت الشركات المصرية بالنسخة التاسعة من معرض ” عقارات النيل ” التى أقيمت فى الرياض فى مايو 2023 مبيعات تتخطي 1.5 مليار جنيه.

 

وتمكنت معارض «عقارات النيل»، منذ انطلاقها عام 2017 من تحقيق نتائج هامة فى ملف تصدير العقارات والترويج لحركة التنمية والتعمير والفرص الاستثمارية بالسوق المصرية، واقيمت بعدد من الدول العربية الشقيقة وتستهدف الانطلاق خارج حدود الوطن العربي قريبًا.

التعليقات مغلقة.