الأربعاء, 7 يونيو 2023 | 9:53 مساءً

علامات تجارية جديدة بمول العرب في الربع الأول من عام 2023

أعلنت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن استقبال علامات تجارية جديدة بمول العرب. فبالإضافة إلى المحال الرياضية المحببة لدى الزوار ومتاجر الأجهزة التكنولوجية الحالية، افتتح كل من إكسبرس – الموزع المعتمد والرائد لشركة أبل في المنطقة، ودروب كيك وساند أند سن – أكبر متجرين بالشرق الأوسط لبيع الملابس والأدوات الرياضية بالتجزئة، أبوابهم للجمهور. هذا، وسترحب بمطاعم جديدة بمول العرب لمحبي الطعام والأكلات الصحية وعاشقي القهوةو الحلويات، وذلك بافتتاح أشهر المحال مثل سيزلر وموري سوشي وبوتشرز برجر وتشيكن أند ريبز وبار ان جار وكريسبي كريم وإمتنان. وأخيراً وليس أخراً، يفتتح سعودي سوبر ماركت أحدث فروعه بغرب القاهرة بمول العرب.

في هذا الصدد، صرح أشرف مقلد – الرئيس التجاري لشركة مراكز، قائلاً: “نؤمن في مراكز أن للشراكات البناءة أثر كبير في ترسيخ تواجدنا القوي والمستدام بالسوق. ونسعد في مراكز بتحالفنا مع العديد من العلامات التجارية الاستثنائية كجزء أساسي من إلتزامنا نحو عملائنا بتقديم تجارب فريدة ومتميزة تلبي كافة احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم”.

وبمناسبة افتتاح أول فرع لسوبر ماركت سعودي داخل مركز تجاري بغرب القاهرة بالقرب من بوابة 11 بمول العرب، سيطلق سوبر ماركت سعودي لزواره مسابقة كبيرة بدءاً من 9 مارس وحتى 15 أبريل 2023، لكل من تبلغ مشترياته 1500 جنيه مصري أو أكثر، ليحصل الفائز على سيارة دفع رباعي فاخرة مقدمة من شيري تيجو. وسيشارك كل من تطبق عليه شروط المسابقة في السحب الذي يمنح بموجبه كوبون لكل 1500 جنيه مشتريات، ويمكن للمتسوقين تعزيز فرصهم في الفوز كلما زاد عدد امتلاكهم للكوبونات، على أن يتم الإعلان عن الفائز يوم 15 أبريل في تمام الساعة 10 مساءاً.

فعلى مساحة 154 ألف متر مربع قابلة للتأجير وبفضل حصوله على العديد من الجوائز، يعد مول العرب أحد أكبر المراكز التجارية في مصر والتي تضم مجموعة من أشهر الوجهات التسوقية والمطاعم والمناطق الترفيهية. يقدم مول العرب لزواره أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة، وحرية الاختيار بين 120 خيار لتناول الطعام، بجانب قاعة مبتكرة للطعام، وساحة The Park الشاسعة والممتدة على 8 أفدنة وتتفرد بكونها الأولى من نوعها المقامة داخل مول تجاري. هذا، ويضم مول العرب أيضاً العديد من دور العرض والساحات المخصصة للعب الأطفال مثل بيلي بيز، ونون التابعة لفجنون، وفليب أوت، وغيرها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.