الخميس, 18 أبريل 2024 | 12:06 صباحًا

” فرحتنا في لمتنا ” مبادرة ” آكام الراجحي ” لنشر اجواء السعادة والفرحة طوال شهر رمضان المبارك 

بمناسبة شهر رمضان الكريم واستمرار في نهجها لنشر الوعي بأهمية مفهوم السعادة واستكمالا لمبادراتها المتخصصة والمتفردة في هذا الصدد أطلقت شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري مبادرة ” فرحتنا في لمتنا ” منذ بداية شهر رمضان المبارك بهدف نشر اجواء السعادة والفرحة بين الناس طوال الشهر الكريم.

والهدف وراء هذه المبادرة هو استرجاع أجواء رمضان المليئة بالدفء وتوثيق اللحظات السعيدة التي تجمع الاهل والأقارب والاصدقاء. وقد تم هذا من خلال ارسال عدد من صناديق الهدايا الرمضانية والزينة المميزة بألوانها المبهجة للعملاء والموظفين بالشركة.

بالإضافة لعدد من نجوم السوشيال ميديا الذين تم التعاون معهم لتشجيع المتابعين على عودة إحياء فرحة الشهر الكريم. وهم دينا داش، و ريم وبربرى ، ومحمد مكاوي ،وعمرو الهادي ،وهلا رشدي ، وأحمد الوكيل ،وتامر بشير ، و نورهان قنديل ، وآيه وياسر ، وحازم ايهاب ، وملك احمد زاهر .

وقد لاقت المبادرة اقبالا كبيرا من متابعي ومحبي هؤلاء النجوم والتي تخللها مسابقة لاختيار أفضل 11  فيديو من هؤلاء المتابعين ، الذين شاركوا بفيديوهات توثق لحظات السعادة والأجواء العائلية الفريدة التى يعيشها هؤلاء المتابعين مع اصدقائهم واقاربهم فى شهر رمضان واختيار فائز واحد لكل نجم من نجوم السوشيال ميديا لأفضل فيديو وثق لحظات سعادة حقيقة وسط العائلة والاصحاب في رمضان ، والتى كانت جائزة هذه المسابقة دعوة الفائزين بافضل فيديوهات على حفل سحور مع نجومهم المفضلين وتوزيع جوائز قيمه لهم خلال الحفل الذى شهد حالة من السعادة والبهجة فى ليلة من ليالى رمضان الساحرة .

وعن فكرة المبادرة و الهدف منها أشار محمد الخولى رئيس قطاع التسويق بشركة اكام الراجحي – أن الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصري وهى تدعم نشر وتعميق مبدأ السعادة في مشروعاتها وكيف تقدم لعملائها أفضل الخدمات وأهمها والتي من خلالها يشعر العميل بالراحة والرفاهية المتكاملة التي تحقق له السعادة.

مشيرا إلى أن شهر رمضان هو شهر السعادة والفرحة والتي تكتمل دائما بلمة العيلة والأحباب والاصدقاء على الفطار او السحور يوميا ويشهد هذا الشهر أجمل وأصدق اللحظات الإنسانية التي تعكس مدى ترابط وقوة العائلة ولذلك جاءت فكرة مبادرة ” فرحتنا في لمتنا ” والتي تحس على توثيق كل لحظة سعادة تجمع الاهل و الاحباب في هذا الشهر الفضيل.

.

التعليقات مغلقة.