الأحد, 23 يونيو 2024 | 9:54 صباحًا

فندق باب القصر يدعو عشاق التجارب الذوقية المميزة لفعالية “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع”

 

 أعلن فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب العاصمة النابض بالحياة، إطلاق فعالية فريدة من نوعها تحت عنوان “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع”، وذلك في “روز لاونج” و “بول تيراس” في 30 سبتمبر الجاري، حيث سيكون الزوار على موعد مع أشهى مأكولات الشوارع المقدمة بلمسات فاخرة ومبتكرة.

ودعا الفندق عشاق التجارب الذوقية المميزة لخوض هذه الرحلة الطهوية الفريدة التي تحتفي بمأكولات الشوارع الشهية ذات النكهات الغنية، التي ستقدم لهم إلى جانب أفضل المشروبات الفاخرة. وستضم قائمة الطعام الانتقائية مزيجًا من المأكولات الشهية التي يشتهر بيعها في شوارع العديد من دول العالم.

علاوةً على ما سبق، يقدم باب القصر لضيوفه هدية مميزة وهي عبارة عن خصم قيمته 100 درهم للشخص الواحد يمكن استخدامها لشراء أي نوع من المأكولات أو المشروبات من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، لتكون هذه الفعالية فرصتهم الأمثل لتذوق أشهى النكهات مع الاستمتاع بإطلالة البانورامية الخلابة لروز لاونج وبول تيراس، فضلًا عن العروض الموسيقية النابضة بالحياة والتي سيقدمها الفنان “روزاريو” خلال هذه الأمسية الساحرة.

وفي حديثه عن هذه الفعالية الفريدة من نوعها، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر: “نحرص في فندق باب القصر على منح ضيوفنا تجارب لا تنسى لنبقى جزءًا من ذكرياتهم السعيدة على الدوام، وقد صممنا فعالية “سوق المشروبات الفاخرة ومأكولات الشوارع” للاحتفال بتنوع المطابخ حول العالم، مقدّمين لضيوفنا مزيجًا من النكهات الشهية الكفيلة بإشباع حواسهم”.

 

 

التعليقات مغلقة.