الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 7:57 مساءً

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

 

بدأ فندق سانت ريجيس دبي، النخلة استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك بإطلاق سلسلة من رحلات الطهي الاستثنائية وتجارب العافية ليستمتع بها الضيوف مع أفراد عائلاتهم.

ومن خلال هذه العروض الحصرية، سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق العربية والتركية الأصيلة، وذلك عبر بوفيه إفطار رائع في مطعم “كورديليا” المبهر أو قائمة طعام لذيذة مُعدّة مسبقًا في مطعم “رويا” الأناضولي، مع الاستفادة أيضاً من تجارب الاستجمام والدلال الفاخر في نادي  “إيريديوم سبا” الصحي.

 

 

بوفيه الإفطار في كورديليا

يقدم مطعم كورديليا تشكيلة رائعة من الأطباق اللذيذة المختارة بعناية ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأطباق العربية الأصيلة التي تُذكّرنا بالوصفات العائلية العريقة خلال الشهر المبارك والمعدة بإتقان على يد طهاة كورديليا المحترفين، بدءاً من الحساء الدافئ، ومجموعة المقبلات الساخنة والباردة، جنباً إلى جنب مع المشروبات الرمضانية التقليدية، والفواكه المجففة والمكسرات.

وسيحظى الصائمون بالعديد من الأطباق الرئيسية اللذيذة بما في ذلك، فخذ الضأن الشهي المشوي والطري بشكل استثنائي، وكفتة داوود باشا اللبنانية الرائعة، والهامور المشوي مع الصلصة الحارة، وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف اختتام هذه الوجبة الرائعة بتشكيلة من أشهى مذاقات الحلويات اللذيذة كأم علي والقطايف بالمكسرات المتنوعة والحلويات المشكلة وتارت الفواكه.

السعر: 225 درهماً للشخص الواحد

الوقت: غروب الشمس – 8:30 مساء

الحجوزات: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971-56 688 9885 أو إرسال رسالة واتساب على الرقم +971 56 688 9885  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]

* عند الحجز قبل 21 مارس يمكنكم الحصول على سعر خاص على وجبة الإفطار لتصبح قيمتها 199 درهما للشخص الواحد ما بين 21 و31 مارس.

 

 

قائمة طعام على طراز المشاركة في رويا

كشف مطعم رويا النقاب عن قائمة طعام رمضانية مميزة زاخرة بالنكهات العصرية الرائعة على طراز المشاركة، حيث يسعى المطعم الذي تم افتتاحه مؤخرًا إلى تلبية احتياجات المجموعات الراغبة بتناول وجبة إفطار حميمية دافئة برفقة الأهل والأحبة.  وتبدأ الوجبة بطيف واسع من المقبلات اللذيذة كالشوربات وكفتة البرغل النباتية، سلطة البوريك وجبنة الحلّوم مع الخضار الورقية المشكلة، ونوعين من فطائر الجبن من البحر الأسود، وكباب الشيش طاووق.

وللأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من أطباق المُشاركة الكبيرة،  والتي تتضمّن أطباق سمك القاروص المشوي وزيتينياغلي بيراسا، كباب أضنة، والدجاج اللاحم الصغير الذي تمّت تغذيته بالذرة مع مانتارلي كيشكيك. وبالإضافة إلى هذا الإفطار الفاخر، سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الحلويات الأناضولية اللذيذة التي سيتمّ تقديمها على الطاولة.  

السعر: قائمة طعام الإفطار مقابل 280 درهماً للشخص الواحد

الوقت: غروب الشمس – 8:30 مساء

الحجوزات: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 218 0065 أو إرسال رسالة واتساب على الرقم +971 56 501 4827 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

* نُرحّب بالأطفال دون سن 12 عاماً حتى الساعة 8:30 مساء،  والضيوف الذين تقلّ أعمارهم عن 21 عاماً حتى الساعة 10:30 مساء.

 

 

موسم الاستجمام في إيريديوم سبا

 

في رمضان هذا العام، ليس هناك أجمل من منح أفراد العائلة والأصدقاء أو حتى منح أنفسنا هدية باعثة على الاسترخاء والتأمل مع تجربة صحية منعشة منقطعة النظير تقدمها وجهة العناية الفاخرة الأروع لدى نادي إيريديوم سبا الصحي في فندق سانت ريجيس دبي، النخلة.  حيث يمكن للضيوف استعادة نشاطهم وحيويتهم من خلال اختيار ما يناسبهم من جلسات العناية المميزة التي تستمر لمدة 60 دقيقة في النادي الصحي المُميّز بالفندق ليواصلوا طقوس الشهر الفضيل وهم في قمة الصفاء والراحة النفسية مع الحصول على هدية رائعة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جلسات العناية والاستجمام المقدمة في النادي الصحي مصممة خصيصًا بعناية على يد المعالجين الخبراء لدى إيريديوم سبا، وتمّ إعدادها باستخدام أفضل المكونات المحلية المعروفة بفوائدها العلاجية الجمة، من أجل إعادة الطاقة والحيوية والرفاهية النفسية للضيوف.

 

السعر: ابتداءً من 650 درهم

المدة: يسري العرض من 21 مارس – 30 أبريل

الحجوزات: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0140 218 4 971 + او عبر زيارة الموقع الإلكتروني: https://emea.spatime.com/srdp3004/15371938/home

 

التعليقات مغلقة.