الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 6:23 صباحًا

فندق شيراتون مول الإمارات يقدم لضيوفه عرضًا ترحيبيًا مميزًا  

 

 

 أطلق فندق شيراتون مول الإمارات، وجهة الضيافة الفاخرة الأكثر تميزًا في قلب مدينة دبي، باقة ترحيبية حصرية تتيح لضيوفه الاستمتاع بإقامة مترفة في منشأته الفريدة التي تحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربةٍ من أبرز المعالم السياحية الجاذبة في دبي فضلًا عن اتصالها اتصالًا مباشرًا بمول الإمارات الغني عن التعريف.

 

ومن خلال هذه الباقة الترحيبية المميزة، يمكن لنزلاء الغرف من نوع ديلوكس الاستمتاع بكل ما يقدمه الميني بار من مشروبات ووجبات خفيفة بالمجان طوال فترة إقامتهم في هذه الغرف الفسيحة التي تتميز بإطلالتها الخلابة على أفق مباني مدينة دبي الساحر، والمجهزة بكل ما يضمن للضيوف إقامة مترفة ومريحة بدءًا من شاشات التلفاز الحديثة LCD، وحتى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة، والأسرة المزدوجة أو المنفردة المريحة.

 

يذكر أن فندق شيراتون مول الإمارات يعد أحد أبرز الفنادق الفاخرة في مدينة دبي، ويتضمن طيفًا واسعًا من الغرف المميزة ويقدم طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة. ويتضمن مسبحين واسعين، ومركز للياقة البدنية، ومنتجع صحي يقدم سلسلة من جلسات العناية والتدليك المقدمة على يد فريق من المختصين البارزين في هذا المجال.

 

يمكن حجز هذه الباقة إلكترونيًا بعد التأكد من إدخال الرمز الترويجي الخاص بها ويمكن الحصول عليه بالاتصال على الرقم +971 4-3772000.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.